Satellite Finder (DishAligner)

Satellite Finder (DishAligner)

اسم التطبيق
Satellite Finder (DishAligner)
المطور
التصنيفات
الحجم
7.51 MB
آخر تحديث
2023/05/01
التقييم
4.2
Rate this

التطبيق Satellite Finder (DishAligner) يساعد على محاذاة طبق الأقمار الصناعية الخاص بك. استنادا إلى موقعك والقمر الصناعي المحدد ، يعرض لك التطبيق الاتجاه الأفقي والرأسي الذي يجب عليك محاذاة طبق القمر الصناعي الخاص بك. Satellite Finder (DishAligner) هي أداة محسنة للعثور على جميع الأقمار الصناعية القريبة منك. يساعدك مكتشف الأقمار الصناعية أيضا في معرفة الأشياء المتعلقة بالأقمار الصناعية. Satellite Finder (DishAligner) هو تطبيق جديد لمدير الأقمار الصناعية للحصول على الموقع الدقيق للأقمار الصناعية. تم تحديد Sat Finder أيضا على أنه مؤشر Dish ومكتشف الأقمار الصناعية. يمكنك ضبط أي طبق القمر الصناعي مع Satellite Finder (DishAligner) ومؤشر الطبق. مكتشف الأقمار الصناعية – يوفر لك مؤشر الطبق معلومات حول ارتفاع السمت الأيمن وخط الطول والعرض الأيمن. يمكنك الحصول على جميع الأقمار الصناعية الحية في مكتشف الأقمار الصناعية باستخدام هوائي مؤشر الطبق. من الصعب جدا العثور على طبق تلفزيون مع بوصلة الدوران لتحديد موقع هوائي الطبق الصحيح ، لذا يتيح لك مدير Satellite Finder (DishAligner) معرفة جميع الاتجاهات الصحيحة للأقمار الصناعية الحية حتى تجد جميع الأقمار الصناعية القريبة مع مكتشف الأقمار الصناعية ومدير الأطباق.

Satellite Finder (DishAligner)

 

اقرأ عن تحميل حلويات بيتية ( بدون نت )

شرح وتحميل التطبيق About the application Satellite Finder (DishAligner) – Satellite Finder (DishAligner)

التطبيق Satellite Finder (DishAligner) يساعد على محاذاة طبق الأقمار الصناعية الخاص بك. استنادا إلى موقعك والقمر الصناعي المحدد ، يعرض لك التطبيق Satellite Finder (DishAligner) الاتجاه الأفقي والرأسي الذي يجب عليك محاذاة طبق القمر الصناعي الخاص بك. مدير AR Sat ولديه أيضا ميزة حصرية وهي عرض الواقع المعزز لمكتشف الأقمار الصناعية. يسمى AR Satellite Finder (DishAligner) ، يساعدك Satellite Finder (DishAligner) في العثور على المسار الصحيح للأقمار الصناعية مع خطوط الطول والعرض الدقيقة مع محدد موقع SAT ومؤشر الطبق. يعمل محدد موقع الأقمار الصناعية كمكتشف سات ذكي يحتوي على( مكتشف هوائي ، ومدير طبق ، وبوصلة الدوران ، وهوائي تلفزيون بوينت ، ومدير طبق الأقمار الصناعية). يساعدك Satellite Finder (DishAligner) مكتشف الأقمار الصناعية ومؤشر الطبق على ضبط موضع طبقك باستخدام مدير جلس. يحتوي Satellite Finder (DishAligner) مؤشر القمر الصناعي على العديد من مؤشرات الأطباق والأدوات المتعلقة بالأقمار الصناعية لتظهر لك جميع ترددات مكتشف الأقمار الصناعية AR View القريبة. الواقع المعزز مكتشف الأقمار الصناعية يوفر لك Satellite Finder (DishAligner) محاذاة طبق الأقمار الصناعية الخاص بك. يساعدك Satellite Finder (DishAligner) في العثور على موقعك الحالي على الخريطة. مكتشف الأقمار الصناعية Satellite Finder (DishAligner) هو محدد موقع SAT ذكي أيضا للعثور على محدد موقع الأطباق بسهولة. تساعدك ميزة الواقع المعزز في العثور على مؤشر القمر الصناعي أو الطبق باستخدام مكتشف الأقمار الصناعية AR.

Satellite Finder (DishAligner)

لتحميل تطبيق CapCut – Video Editor وعمل فيديوهات احترافية من هنا

شرح التطبيق Application Explanation Satellite Finder (DishAligner)  – Satellite Finder (DishAligner)

يحتوي Satellite Finder (DishAligner) على أكثر من 200 قمر صناعي مباشر متاح في جميع أنحاء العالم. يهتز محدد موقع الطبق عند العثور على الاتجاه الدقيق للقمر الصناعي AR باستخدام مكتشف الأقمار الصناعية ومؤشر الطبق.
Satellite Finder (DishAligner) تظهر لك موقع كل مكتشف الأقمار الصناعية الحية مع القيم الحالية ، السمت ، elvation الخ في Satellite Finder (DishAligner)الذكية الأقمار الصناعية مدير ومكتشف سات لديها ميزة حصرية هي أن الدوران البوصلة. إذا كنت في أي مكان في العالم أو كنت عالقا عن طريق الخطأ في مكان ما ، فلا تقلق ، فإن مكتشف Satellite Finder (DishAligner) وبوصلة الدوران يساعدك على إظهار اتجاه مباشر دقيق باستخدام مكتشف الأقمار الصناعية ومؤشر الطبق. مكتشف طبق الهوائي هو أداة ذكية للبحث عن الأقمار الصناعية.
العثور على أي تردد قناة في Satellite Finder (DishAligner) ومؤشر طبق مع معلومات مفصلة عن, القنوات التلفزيونية.

Satellite Finder (DishAligner)

الاقمار الصناعية المتاحة التطبيق Satellite app available Satellite Finder (DishAligner) – Satellite Finder (DishAligner)

يحتوي Satellite Finder (DishAligner) على تفاصيل حول الأقمار الصناعية مثل، Al Yah 1 ، Amos 3 ، Amos 4 ، Amos 7 ، Apstar 4 ، Apstar 6 ، Apstar 7 ، Apstar 9 ، Arabsat 2B ، Arabsat 5A ، Arabsat 5C ، Asiasat ، Asiasat 4 ، Asiasat 7 ، Hellas Sat 2 ، Hellas Sat 3 ، Horizons 2 ، Hot Bird 13A ، Hot Bird 13B / C / E ، Insat 4A ، Intelsat 10-02 ، Intelsat 12 ، انتلسات 15 ، كا سات 9A ، كاز سات 2 ، كاز سات 3 ، كورياسات 5 ، كورياسات 6/7 ، لاوسات 1 ، مياسات 3/3b / 3a ، مياسات 3a ، موناكو سات ، إن إس ات 110 ، NSS 12 ، NSS 5 ، NSS 6 ، NigComSat 1R ، تايكوم 5/6/8 وغيرها الكثير مع مكتشف الأقمار الصناعية ومؤشر الطبق

Satellite Finder (DishAligner)

شاهد ايضا تطبيق photo editor

مميزات التطبيق Application features Satellite Finder (Deschaliner) – Satellite Finder (DishAligner)

  •  يساعدك Satellite Finder (DishAligner) في العثور على موقع دقيق للأقمار الصناعية ومؤشر الطبق
  •  عرض القمر الصناعي AR تظهر لك الموقع المباشر لجميع الأقمار الصناعية في Satellite Finder (DishAligner)
  • Satellite Finder (DishAligner) واجهة حديثة لتحديد أي قمر صناعي مع مؤشر طبق & سات مكتشف
  •  احصل على الاتجاه الدقيق لموضع الهوائي الحالي
  • Satellite Finder (DishAligner) تحديد موقع لك بالضبط هوائي التلفزيون مع مؤشر طبق ومكتشف الأقمار الصناعية
  •  مدير الطبق يهتز عند إيجاد الاتجاه الدقيق للقمر الصناعي Dish
  •  الدوران البوصلة توجيه التوجيه في الوقت الحقيقي إلى أي جانب
  • يعمل في جميع أنحاء العالم ومع أي قمر صناعي
  • عرض إعداد الأقمار الصناعية مثل السمت والارتفاع
  • أكثر من 400 قمر صناعي مشار إليه في التطبيق Satellite Finder (DishAligner)
  • خيار البحث للعثور بسرعة على الأقمار الصناعية الخاصة بك
  • القدرة على إضافة أقمار صناعية مخصصة
  • اصبح ضبط طبق التلفزيون أسهل من أي وقت مضى.
  • Satellite Finder (DishAligner)

معلومات عن التطبيق Information about the Satellite Finder (DishAligner) app – Satellite Finder (DishAligner)

تم تصميم هذا التطبيق Satellite Finder (DishAligner) لمساعدتك على توجيه الطبق الخاص بك إلى القمر الصناعي الذي تريده. سيكون لديك حق الوصول إلى قائمة تضم أكثر من 200 قمر صناعي. بمجرد اختيار القمر الصناعي ، ستتمكن من قراءة عدد المعلومات اللازمة للتثبيت الخاص بك ، مثل منطقته الجغرافية (المنطقة / البلد) ، وموقعه (خط الطول شرقا أو غربا) ، وارتفاعه وسمته حسب الحساب بناء على موقعك.

Satellite Finder (DishAligner)

 

تحميل لعبة Top Drives – Car Cards Racing

Top Drives – Car Cards Racing هي لعبة جديدة لجمع البطاقات مع أكثر من 1900 سيارة حقيقية لجمع ومقارنة والتنافس في معارك السباق مع لاعبين آخرين.