تشقق الشفاه

تشقق الشفاه

اسم التطبيق
تشقق الشفاه | وصفات بالفيديو
المطور
التصنيفات
الحجم
17.39 MB
آخر تحديث
22‏/02‏/2023
التقييم
1.1
Rate this

تواجه الكثير من النساء مشكلة تشقق الشفاه والتي تعود لأسباب كثيرة منها برودة الطقس خلال فصل الشتاء، ونقص الترطيب ما يتسبب في شعور المرأة بالإحراج والألم، وللتخلص من هذه المشكلة، نستعرض في هذا التقرير، وصفات طبيعية لعلاج تشقق الشفاه. يشتكي البعض من تشقق الشفاه وجفافهما بالرغم من استخدامه الدائم لمرطب الشفاه. هل لذلك علاقة بتقلب الجو واختلاف درجات الحرارة أم أن هنالك عوامل أخرى. الخبراء يؤكدون أن نظامنا الغذائي قد يكون السبب.

تشقق الشفاه

لمحة عن التطبيق تشقق الشفاه

تشقق الشفاه للحصول على شفاه صحية ونضرة، تحتاجين إلى زيادة محتوى الماء في جسمك، إذا كنتِ تعانيين من الجفاف، فإن شفتيكِ تتشقق تلقائيًا، لذلك عليكِ التأكد من شرب كميات كافية من الماء على مدار اليوم لعلاج تشقق الشفاه. بمجرد حصولك على كمية كافية من الماء، يمكنك الانتقال إلى العلاجات المنزلية الأخرى لعلاج تشقق الشفاه.

يبحث الاشخاص عن ماسكات طبيعية للوجه

  • علاج تشقق الشفاه يمكنك تجربة العلاج المنزلي بالعسل والفازلين. فقط ضعي طبقة سميكة من العسل العضوي الخام على شفتيك وأغلقيه بطبقة من الفازلين في الأعلى واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم امسحيه برفق بمنشفة رطبة. العسل من أفضل العوامل الطبيعية المضادة للبكتيريا.
  •  انقعي القليل من بتلات الورد في بعض الحليب واتركيها لمدة ساعة. ثم اهرسي البتلات برفق في الحليب للحصول على عجينة. ضعي العجينة على شفتيكِ. الورد غني بفيتامين E، وهو عنصر أساسي لصحة بشرتك وحمايتها من تشقق الشفاه.
  • ضعي الجل مباشرة على شفتيك قبل الذهاب إلى الفراش ليلًا. ما عليك سوى القيام بذلك وسوف تستيقظين بشفاه ناعمة ونضرة ومرطبة بشكل طبيعي.
  • يمكنك وضع بعض زبدة الكاكاو أو زبدة الشيا أو السمن وضعيه بسخاء على شفاه طفلك ليلا واتركيه بين عشية وضحاها وستلاحظين الفرق في الصباح.
  • السكر من أفضل المقشرات الطبيعية، كل ما عليكِ فعله هو خلط ملعقة من السكر البني أو الأبيض مع ملعقة من العسل وبعض زيت الزيتون. اصنعي معجونًا خشنًا جدًا وضعيه على الفور على شفتيك.
  • ترتبط تشقق الشفاه أساسًا بالشتاء، يمكنكِ تطبيق الخيار عن طريق  تقطيع الخيار إلى شرائح رفيعة وفركها باستمرار على شفتيك. ثم اتركي العصير لمدة ساعة تقريبًا قبل غسله، هذه طريقة فعالة لترطيب البشرة وتزويدها بالعناصر الغذائية المفقودة.
  • تشقق الشفاه

 

مميزات التطبيق تشقق الشفاه

  • يقدم تشقق الشفاه افضل الحلول والوصفات التي تساعدك علي ترطيب الشفاه باستمرار
  • معرفة مرطبات الشفاه التي تحتوي على واق من الشمس
  • تجنب استعمال منتجات الشفاه المعطرة أو المنكهة التي تعمل علي تشقق الشفاه.
  • تجنب استخدام منتجات الشفاه التي تحتوي على مسببات الحساسية المعروفة وتودي الي تشقق الشفاه.
  • تقشير الشفاه بانتظام باستخدام المقشرات التي تحتوي على مواد طبيعية.
  • التطبيق تشقق الشفاه طبيب تجميل وعناية موجود دائما لتقديم افضل المعلومات الخاصة بنضارت بشرتك
  • التطبيق تشقق الشفاه مناسب لمن يبلغ من العمر 3 اعوام فما فوق

 

تؤدي بعض الأسباب الأخرى إلى تشقق الشفاه المزمن، مثل:

عمليات بحث عن Go Fasting الصيام المتقطع

  • نقص فيتامين ج.
  • نقص وظائف الغدة الدرقية.
  • نقص في نسبة بعض المعادن، مثل: الزنك، والحديد.
  • مرض كرون.
  • التهاب الأمعاء.
  • التهاب زاوية الشفاه.
  • الفطريات.
  • الكريمات الواقية الليلية.

 

تشقق الشفاه

العناية بالشفاه من لابيلو، بلسم مرطّب لعلاج تشقق الشفاه

مرطب شفاه لابيلو Original  يحمي شفتيك من الجفاف ويرطبها بشكل فعال  مرطب شفاه لابيلو Hydro Care يمنح الشفاه ترطيبًا مكثفًا يدوم طويلاً  زبدة كاكاو لابيلو Med Repair  يساعد في إصلاح الشفاه وحمايتها زبدة كاكاو لابيلو Sun Protect يحمي الشفاه بشكل فعال من أشعة الشمس بلسم العناية بالشفاه لابيلو الأصلي عبارة عن بلسم لطيف بتركيبة ناعمة يوفر ترطيبًا طويل الأمد وعناية مكثفة لشفتيكِ ويقيها من الجفاف. غني بزبدة الشيا المرطبة والبانثيون، يتميز بلسم العناية بالشفاه لابيلو الأصلي بأنه سريع الامتصاص ويوفر تأثير عناية لمدة 12 ساعة لشفتيكِ، فيتركها ناعمة بشكل مثير للإعجاب ومحمية بفعالية. معتمد من أطباء الجلدية ومناسب لجميع أنواع البشرة، يتميز بلسم العناية بالشفاه لابيلو الأصلي بأنه لا يترك أي لون على شفتيكِ. استمتعي بتجربة العناية الغنية لبلسم العناية بالشفاه لابيلو الأصلي.

 

علاج تشقق الشفاه

تجنب تقشير الشفاه، بل القيام بتطبيق كميات مناسبة من مرطب الشفاه بدلًا من ذلك. الابتعاد عن أية مواد قد تتسبب في تشقق الشفاه أو تحسسها. تقشير الشفاه في بعض الحالات ولكن بلطف شديد وبمكونات طبيعية مثل السكر. تطبيق مرطب شفاه مناسب يحتوي على جل البتروليوم أو على زيت جوز الهند أو زبدة الكاكاو على الشفاه وبسخاء قبل النوم.

يبحث العديد عن تقوية الذاكرة وسرعة الحفظ

الفازلين لعلاج تشقق الشفاه

يمكن استخدام الفازلين بأمان لعلاج تشقق الشفاه للحامل أو للأطفال، ولكن ينبغي مراعاة وضع كمية قليلة في علاج تشقق الشفاه عند الأطفال الرضع لضمان عدم ابتلاعه. ينصح بتجنب استخدام منتجات العناية بالشفاه التي تحتوي على الأوكالبتوس، والمنثول، والكافور التي يمكن أن تهيج الشفاه وتزيد من جفافها.

علاج تشقق الشفاه الشديد

تجنب تقشير الشفاه، بل القيام بتطبيق كميات مناسبة من مرطب الشفاه بدلًا من ذلك. الابتعاد عن أية مواد قد تتسبب في تشقق الشفاه أو تحسسها. تقشير الشفاه في بعض الحالات ولكن بلطف شديد وبمكونات طبيعية مثل السكر. تطبيق مرطب شفاه مناسب يحتوي على جل البتروليوم أو على زيت جوز الهند أو زبدة الكاكاو على الشفاه وبسخاء قبل النوم.

تشقق الشفاه

علاج تشقق الشفاه للرجال

استخدم مرطب الشفاه المكون من مواد مهدئة، مثل: شمع العسل، والسيراميد. قشر الشفاه للتخلص من خلايا الجلد المتراكمة عليها والتي قد تمنع العلاج من الوصول لأعماق الشفايف. أكثر من شرب الماء فالجفاف أحد الأسباب الرئيسية تشقق الشفاه. استخدم مرطبات الهواء بالأخص في فصل الشتاء.

Oily skin care + home masks

تطبيق العناية بالبشرة الدهنية + أقنعة منزلية Oily skin care + home masks اذا كونتي تعانين من البشرة الدهنية افرازات زيوت اكثر تفتح مسام اقل مما يبهت من جمال وشكل بشرتك فالتطبيق هو الأمثل للعناية بالبشرة. التطبيق الاكثر فائدة لأصحاب البشرة الدهنية تطبيق قيم جدا يقدم العديد من الوصفات والعلاجات الممتازة للتخلص من البشرة الدهنية.
التطبيق الافضل لإزالة الطبقة الدهنية من علي وجهك والتخلص من افرازات زيوت البشرة. الان تمتع ببشرة نضرة بدون افراز زيوت بدون دهون. حافظي علي جمال بشرتك من خلال عدة نصائح يقدمها التطبيق. التطبيق يقدم عدد كبير من نصائح العناية والاهتمام بالبشرة مع علاجات متنوعة لحل جميع مشاكل البشرة الدهنية وتصفية البشرة ونقائها وعلاج الزيوت والإفرازات الناتجة عن ضعف وانسداد المسام. التطبيق يقدم معلومات قيمة جدا عن افضل حلول البشرة الدهنية وتفتيح المسام وعلاج تسدد المسام وتحويل بشرتك من بشرة عاتمة الي بشرة دهنية متفتحة.