لتعلُّم اللغات – Busuu

لتعلُّم اللغات – Busuu

اسم التطبيق
لتعلُّم اللغات – Busuu
المطور
التصنيفات
الحجم
184.4 MB
آخر تحديث
07‏/06‏/2023
التقييم
4.4
Rate this

برنامج Busuu هو تطبيق قوي وشهير لتعلم اللغات الأجنبية ومن ضمنها اللغة الانجليزية مع 90 مليون مشترك في جميع أنحاء العالم، ويقدم دورات تدريبية عالية الجودة يقدمها محترفو الشركة الموهوبون مجانا، توجد الكثير من التطبيقات لتعلم اللغات الأجنبية ومن ضمن هذه التطبيقات. سوف يساعدك هذا التطبيق المتخصص في تعلم أكثر من عشر لغات عالمية ، والجميل في تنزيل التطبيق Busuu أنه يمكنك من تعلم لغات مثل الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والتركية بطريقة سهلة وبسيطة للغاية بدون الحاجة إلى معلم.

 

شرح وتحميل التطبيق Busuu

Busuu هو عبارة عن اداة تعليمية مخصصة للهواتف الذكية تمكن أي مستخدم من تعلم أي لغة أجانبية يريد بشكل أون لاين عن طريق هاتفه الذكي فقط، لذا فأنت لن تحتاج بعد اليوم إلى الذهاب والتسجيل في مدارس خاصة لتعليم اللغات أو تصفح الكثير والكثير من الكتب التعليمية الخاصة باللغة التي تريد أن تتعلمها، بطبيعة الحال نحن لا ننكر الفائدة العظيمة للكتب وهي دائما تبقى رقم واحد. يعد Busuu من أفضل برامج لتعلم اللغات على الإطلاق تظهر أهمية تحميل التطبيق، التطبيق Busuu يحتوي على واجهة مستخدم سهلة وبسيطة للغاية، تجعل المستعمل يستمتع أثناء استخدام التطبيق، كما يدعم التطبيق Busuu مختلف أجهزة الأندرويد سوءا ضعيفة الموارد والامكانيات أو حتى قوية الموارد والامكانيات.

لتعلُّم اللغات – Busuu

يبحث الاشخاص عن أمازون للتسوق

طريقة استعمال التطبيق Busuu

طريقة استعمال التطبيق Busuu بسيطة وغير معقدة في البداية سيكون عليك تحميل برنامج Busuu بشكل مجاني وتثبيته على هاتفك بالطريقة المعتادة، بعدها سيكون عليك الدخول إلى التطبيق Busuu وفتح حساب جديد بواسطة Gmail بعدها تقوم بتأكيد حسابك عن طريق رسالة تصلك، والآن أصبحت تمتلك حساب رسميا على هذا التطبيق Busuu وسيكون بإمكانه بدء تعلم أي لغة تريد.

 

لتعلُّم اللغات – Busuu

عمليلت بحث ايضا عن Kora B

شرح التطبيق Busuu

اكثر ما يميز برنامج Busuu عن بقية التطبيقات المنافسة له هو أسلوب التعليم المميز والممتع حيث إنك لن تشعر بالملل كما يحدث في حصص اللغات الأجنبية في الجامعة أو في مدرستك بشكل عام وهذا لأنك جالس في بيتك بواسطة هاتفك الذكي، تتعلم اللغة الأجنبية التي تريدها بشكل ممتع وفي الوقت الذي تريد بالشكل الذي تريد وكل هذا سيرفع من مستواك التعليمي في هذه اللغة ويقصر من فترة اكتساب المعارف فيها.

 

لتعلُّم اللغات – Busuu

مميزات التطبيق Busuu

  •  التطبيق Busuu انه مجاني ولا يتطلب دفع اي رسوم او تكاليف .
  •  حجم البرنامج صغير جدا مقارنة مع باقي التطبيقات الاخرى .
  •  البرنامج Busuu واجهة مستخدم سهلة وبسيطة للغاية .
  •  يمكنك من خلال برنامج Busuu بدء تعلم اللغة على مستويات مختلفة ، من المبتدئين إلى المتقدمين.
  •  يحتوي على نصائح مساعدة لتعلم القواعد
  •  القدرة على الاستخدام التطبيق Busuu دون الحاجة إلى الإنترنت
  •  يدعم العديد من اللغات من ضمنها اللغة العربية .
  •  يتوافق مع جميع اجهزة الاندرويد Android سوءا ضعيفة الموارد والامكانيات أو حتى قوية الموارد والامكانيات
  •  التطبيق Busuu خالي تماما من اي اعلانات مزعجة .
  •  يحتوي Busuu على تمارين التعرف على الصوت واللهجة.
  •  التطبيق Busuu مناسب لمن يبلغ من العمر 3 اعوام فما فوق
  •  يمكنك وضع اعلانات من جهة مطور التطبيق Busuu
  • لتعلُّم اللغات – Busuu
معظم خدمات Busuu مجانية تمامًا. للدخول إلى دورات اللغة لدى Busuu ينبغي عليك التسجيل للحصول على حساب مجاني .
  •  ابدأ بتعلم الكلمات المئة الأكثر شهرة
  •  اجعل القاموس صديقك المقرب
  •  استخدم الكلمات الجديدة التي تتعلّمها عدة مرات
  •  استعن بالأفلام والأغاني على تعلم اللغة الجديدة
  •  تدرب على المحادثات في عقلك
  •  اجعل عملية التعلم ممتعة
  •  وأخيرا، تقبل نفسك وأخطاءك
  • لتعلُّم اللغات – Busuu
وفقاً للدراسات، سيستغرق الشخص الناطق باللغة الإنجليزية في المتوسط ​​2200 ساعة دراسية حتى يتمكن من تعلّم لغة جديدة تختلف أبجديتها عن الأبجدية الإنكليزية، مثل لغة المندرين وذلك ليتمكن من التحدث بشكل شبه احترافي.
الدماغ بحد ذاته يُصعّب تعلم لغة، ووجد الباحثون أن أدمغة الأشخاص الذين تعلموا بشكل أفضل قد شكّلت نقاط وصل ذهنية أقوى بين مراكز الدماغ المسؤولة عن القراءة والتحدث. ورغم أن هذا يشير إلى أن بعض الأشخاص أكثر قابلية على التعلم، هذا لا يعني أن محاولة التعلم هي حكر على أشخاص دون آخرين، لأن لتعلم اللغات الكثير من الفوائد.
لتعلُّم اللغات – Busuu

تحميل تطبيق Busuu للاندرويد

Busuu تطبيق لتعلم اللغات بحيث يساعدك في تعلم دزينة من اللغات المختلفة من خلال جهازك الأندرويد، بواسطة دروس، و إمتحانات، وغير ذلك مما تحتاجه للتمكن من لغة ما. اللغات المتاحة هي: الإنجليزية، الفرنسية،الإسبانية، الألمانية،الإيطالية، البرتغالية، البولندية، الروسية، التركية، اليابانية، والصينية. يمكنك التسجيل من التطبيق على أي من الدروس المتاحة في هذه اللغات والبدء في تلقي الدروس. يمكنك Busuu من التمرن على الكتابة، والقراءة والإنصات إلى لغة.

يبحث العديد عن يلا جول – YallaGoal

التشكيلة الواسعة من الإمتحانات هي كتابية، لكن البعض منها يمكنك من الإستماع لإنجاز التمرين المطلوب بشكل صحيح. تتضمن بعض الأنشطة التي ستجدها على Busuu تمارين في المفردات وفي النحو اللغوي، إضافة إلى محادثات شفوية، وبطبيعة الحال ستجد إمتحانات تفاعلية. عندما تنجح في هذه الأخيرة، ستتقدم إلى مستويات جديدة في لغتك. هو تطبيق Busuu ممتاز لتعلم اللغة، من خلال واجهة نقية وسهلة الإستعمال، إضافة إلى الكثير من المحتوى التعليمي. يمكنك تحميل التطبيق Busuu بسهولة من خلال الروابط الموجودة اسفل المقال.
لتعلُّم اللغات – Busuu

تحميل تطبيق تعلُّم اللغات Busuu للكمبيوتر مجانا

تحميل تطبيق تعلُّم اللغات Busuu للكمبيوتر مجانا نقدم لكم النسخة الجديدة من تطبيق Busuu تعليم اللغات الذي يعمل على جهاز الكمبيوتر بكافة أنظمة الويندوز الخاصة به بكفاءة عالية مثل ويندوز إكس بي، فيستا،7،8،10 وغيرها من أنظمة الويندوز الأخرى وكذلك لا يحتاج التطبيق لخبرة ولا لشروحات من أجل الاستفادة من جميع الإمكانيات المتاحة فيه وكل يوم يزيد عدد مستخدمين تطبيق Busuu تعليم اللغات حتى أصبح من أكثر التطبيقات استخدام حول العالم، وطريقة استخدام تطبيق تعليم اللغات سهل للغاية ويمتلك واجهة أنيقة جدا تشمل على الإعدادات والخيارات التي تتحكم في جميع قدرات البرنامج بكفاءة عالية جدا.

لتعلُّم اللغات – Busuu

تحميل تطبيق Busuu Premium

تطبيق تعلم اللغة Busuu هو أفضل طريقة لتعلم لغة جديدة، واتقنها بسرعة، و اتقان المهارات والعبارات الأساسية للغة التي تريد فهمها و تعلمها من خلال أربعة عناصر أساسية، وهي المفردات، وحفظ، والحوار، والمحادثات كل هذا عبر دورة تفاعلية إحترافية، في أي وقت وأي مكان. حيث تشير دراسات التي أجريت في جامعة نيويورك أن استخدام Busuu Premium لمدة 22.5 ساعة فقط يعادل فصل دراسي واحد في الكلية.

لتعلُّم اللغات – Busuu

تنزيل تطبيق Telegram

تطبيق Telegram يعتبر برنامج Telegram من البرامج الهامة والمتميزة وسط برامج التواصل الاجتماعي، إلا أننا نجد أن الواتساب قد يكون المنافس الأقوى أمام Telegram، حيث يستعمله الكثير من الناس. إلا أن الكثير يفضل برنامج Telegram لما له من مميزات جعلت الكثير يفضله دون غيره من برامج التواصل الاجتماعي.