سلة المهملات: استعادة الصور

سلة المهملات: استعادة الصور

اسم التطبيق
سلة المهملات: استعادة الصور
المطور
التصنيفات
الحجم
14.18 MB
آخر تحديث
04‏/11‏/2022
التقييم
4.2
3.1/5 - (17 صوت)

تطبيق سلة المهملات: استعادة الصور هل انت بحاجة إلى استعادة الصور من سلة المحذوفات؟ يحدث كثيرا قيامك في معظم الأحيان بحذف صور من جهازك ، ثم تتفاجئي بانك قمت بحذف الصور وانك في امس الحاجه إلى تلك الصور المحذوفة. الان يمكنك استرجاع الصور المحذوفة ، على نظامي التشغيل Windows و Mac ، لا يتم حذف الصور المحذوفة من مجلد أو أي موقع نهائيًا ، بل يتم نقلها فقط إلى سلة المحذوفات بحيث يمكنك ببساطة استعادة الصور المحذوفة من سلة المحذوفات.
ولكن ماذا لو حذفت هذه الصور نهائيًا؟ يحدث ذلك عندما تذهب عمدًا إلى سلة المحذوفات وتحذف الصورة منها ، أو تقوم بإفراغ سلة المحذوفات بالكامل عن قصد أو عن غير قصد. في هذه الحالة ، لن تتمكن من استرداد الصور من المهملات ، حيث يتم حذفها بشكل نهائي. ماذا تفعل الآن؟ يمكنك الان استعادة الصور المحذوفة نهائيًا من سلة المحذوفات، من خلال ، تطبيق جميل ومهم جدا في استرجاع الصور المحذوفة بشكل نهائي.

سلة المهملات: استعادة الصور

شرح وتحميل التطبيق سلة المهملات: استعادة الصور – Idea App Trash: Photo Recovery

سلة المهملات: استعادة الصور تطبيق يمكنك من خلاله استرجاع الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى المحذوفة مجانًا. التطبيق سلة المهملات: استعادة الصور احرز اكثر من 10 ملايين تقييم إيجابي وهو مدعوم من Android. التطبيق سلة المهملات: استعادة الصور طريقه لاستعادة الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى المحذوفة بالمجان . مشكله الخطأ اثناء حذف الملفات او الصور او الاغاني قد تندم علي هذا الخطأ. قد تحذف بعض ملفاتك عن طريق الخطأ. قد يحذف طفلك بعض الملفات المهمة بدون قصد وتغضب جدا بسبب صعوبة قدرتك علي استعاده هذه الملفات. هل هناك طريقه تمكنك من استعاده الملفات المحذوفة. ماذا تفعل عند فقد ملفاتك الهامه. اليك افضل تطبيق لاستعاده اي ملف محذوف. الان مع التطبيق سلة المهملات: استعادة الصور يمكن حل المشكلات التي تواجهك في طريقه حذف الملفات بالخطأ. هذه طريقة بسيطة وفعالة لإلغاء حذف الصور من جهازك أو بطاقه ذاكره خارجيه واستعادة مقاطع الفيديو المحذوفة حديثا. تستطيع استرجاع الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى المحذوفة مجانًا . التطبيق سلة المهملات: استعادة الصور يحرر التخزين السحابي المرن والآمن مساحة تخزين قيمة على الجهاز.

سلة المهملات استعادة الصور

يبحث العديد عن تحميل My Etisalat

شرح التطبيق سلة المهملات: استعادة الصور – Explanation of the Trash App: Photo Recovery

سلة المهملات: استعادة الصور تطبيق إصلاح للملفات التالفة عالي الدقة في تحليلها وإصلاحها. يمكن بسهولة عمل نسخ ملفات الوسائط احتياطيًا. يمكن استرجع الملفات المهمة والصور ومقاطع الفيديو المحذوفة مؤخرًا. التطبيق يعمل بدون الاتصال بالإنترنت. التطبيق سلة المهملات: استعادة الصور لا يحتاج لرستره الجهاز. يمكن عمل نسخ احتياطي للملفات. النسخ الاحتياطي هو ميزة متقدمة تمكن المستخدمين من حفظ جميع الملفات التي حذفوها مؤخرًا. اذا كونت تمتلك نسخه احتياطيه من ملفاتك يمكنك استرجاع اي ملف محذوف بدون قلق. يمكن اصلاح الملفات التالفة من خلال التطبيق وعمل كشف واستبدال لجميع الملفات الغير صالحه للاستخدام. قم بتنزيل التطبيق سلة المهملات: استعادة الصور واسترجع الملفات المحذوفة ومقاطع الفيديو والموسيقى الآن. التطبيق سلة المهملات: استعادة الصور يحافظ علي ملفاتك القيمة والنسخ الاحتياطي واستعادة الصور واستعادة مقاطع الفيديو أو الموسيقى المحذوفة مؤخرًا. لا تقلق من مسح الصور ومقاطع الفيديو للتطبيقات المثبتة اذا كونت تمتلك نسخه احتياطيه

سلة المهملات استعادة الصور

مميزات التطبيق سلة المهملات: استعادة الصور – Features of the Trash app: Photo Recovery

• التطبيق سلة المهملات: استعادة الصور يمكنك من استعادة الصور من جميع وسائط التخزين والأقراص في نظامك ، بما في ذلك من سلة المحذوفات التي تم إفراغها.
• يأتي التطبيق سلة المهملات: استعادة الصور مع وضعين مختلفين للفحص ، فحص شامل ومسح عميق للحصول على نتائج استرداد أفضل أثناء استعادة الصور المحذوفة من سلة المحذوفات.
• باستخدام التطبيق سلة المهملات: استعادة الصور يمكنك مراجعة جميع الملفات الممسوحة ضوئيًا قبل استعادة الصور المحذوفة من سلة المحذوفات.
• يمكن أن يساعدك التطبيق سلة المهملات: استعادة الصور في استعادة الملفات المحذوفة من جميع أنواع أجهزة التخزين مثل بطاقة الذاكره الخارجية ومحركات الأقراص الثابتة والكمبيوتر الشخصي والكمبيوتر المحمول و الويندوز والكاميرا الرقمية وما إلى ذلك.
• سلة المهملات: استعادة الصور مناسب لمن يبلغ من العمر ٣ اعوام فما فوق
• يمكن وضع اعلانات من جهة مطور التطبيق سلة المهملات: استعادة الصور

سلة المهملات استعادة الصور

اهم الاستفسارات حول التطبيق سلة المهملات: استعادة الصور – The most important queries about the Trash app: Photo Recovery

يمكنك استرداد ملف من سلة المحذوفات بواسطة سلة المهملات: استعادة الصور كالتالي :
  • اضغط على الأيقونة ” ” في الجزء السفلي الأيمن من الشاشة، وحدد الحساب، ثم اضغط على “سلة مهواة”.
  • حدد الملفات التي تريد استعادتها في طريقة العرض سلة المحذوفات.
  • لاستعادة الملفات مرة أخرى إلى OneDrive، اضغط على استعادة .
  • توجه إلى مدير الملفات على الهاتف الخاص بك
  • ثم بعد ذلك انقر على القائمة وستجد خيار “سلة المحذوفات” .
  • وبالنقر عليها سيتم عرض جميع العناصر المحذوفة
  • وهنا يمكنك التحديد عليها وإسترجاعها أو حذفها بشكل دائم بحيث لا يمكن إسترجاعها مرة ثانية.
في حال تم تفعيل ميزة “الاحتفاظ بنسخة احتياطية والمزامنة”، ستبقى الصور والفيديوهات المحذوفة في المهملات لمدة 60 يومًا قبل أن يتم حذفها نهائيًا. تعرّف على كيفية تفعيل ميزة “الاحتفاظ بنسخة احتياطية والمزامنة”. نصيحة: لنقل كل صورك إلى حساب مختلف، عليك مشاركة مكتبة صورك مع ذلك الحساب.
عندما نحذف ملفًّا معيّنًا حذفًا غير نهائي، فإنّ ما سيحدث في الحقيقة هو انتقال الملف المحذوف إلى مجلّد يدعى: “سلة المهملات”، تمهيدًا لحذفه نهائيًّا بعد مضيّ مدّة محدّدة مسبقًا، وخلال هذه المدّة سيظل الملف موجودًا وكأنّه لم يُحذَف، وإمكانية استعادته تكون في منتهى السهولة كما نعلم.
المجلدات والملفات الموجودة في سلة المهملات لا يمكن استرجاعها عندما نقوم بإفراغ سلة المحذوفات، يتم حذف الملفات التي تحتوي عليها نهائيًا، وبما أن البيانات مخزنة في شكل أكواد على الكمبيوتر، فإن القرص الصلب يسمح لكتابة أكواد
هل يمكن استرجاع الصور المحذوفة من ذاكرة الهاتف بعد الفورمات ؟
من الممكن تمامًا استعادة البيانات بعد إعادة ضبط الهاتف على إعدادات المصنع (الفورمات). لأنه عندما تقوم بحذف ملف من هاتف الاندرويد أو إعادة تعيين إعدادات المصنع لهاتف Android، فلن يتم مسح البيانات المخزنة على هاتفك نهائيًا.

سلة المهملات استعادة الصور

تحميل تطبيق whats app LLc

whats app تطبيق سريع حيث أنه يعمل بأقل سرعة إنترنت ممكنة حيث يمكنك استلام وإرسال جميع الملفات ، ويعتبر تطبيق whats app مصنف كواحد من أشهر برامج التواصل الاجتماعي في العالم لسهولة الاتصال والتوافق الجيد مع جميع الأجهزة المحمولة. يعتبر whats app أفضل برنامج دردشة نصية في العالم ويتمتع هذا البرنامج بشعبية لا مثيل لها حيث يصل عدد المستخدمين إلى مليار مستخدم