اندلسي : تصميم و تعديل الصو‪ر‬

اندلسي : تصميم و تعديل الصو‪ر‬

اسم التطبيق
اندلسي : تصميم و تعديل الصو‪ر‬
المطور
التصنيفات
الحجم
131.9 MB
آخر تحديث
20‏/10‏/2020
التقييم
3.0
3.4/5 - (19 صوت)

اذا كنت تبحث عن تطبيق يمكنك من خلاله الكتابة والنقش علي الصور فاليك افضل تطبيق الكتابة واضافة التاثيرات للصورة. يعتبر التطبيق اندلسي : تصميم و تعديل الصو‪ر‬ برنامج متخصص في تصميم الصور والكتابة على الصور بالخطوط العربية مع اضافة أفضل الفلاتر الجميلة وإنشاء القوالب وتعديلها واضافة العديد من الخطوط وتنسيقها في الصورة بأفضل شكل واحترافية كما ان التطبيق اندلسي : تصميم و تعديل الصو‪ر‬ يتوافق للايفون و الاندرويد وهو تطبيق بسيط و سهل الاستخدام ومتوفر باللغة العربية والافضل من ذلك هو وجود الكثير من الخطوط العربية للكتابة على الصور. يمكنك اختيار اكثر من فورمة خط للكتابة.

اندلسي صميم و تعديل الصو‪ر‬

شرح طريقة استخدام التطبيق اندلسي : تصميم و تعديل الصو‪ر‬

التطبيق اندلسي : تصميم و تعديل الصو‪ر‬ يقدم برنامج الخطوط العربية والعديد من أنواع الخطوط والرسومات. لا يؤثر على أداء نظام التشغيل IOS و Android. تطبيق اندلسي : تصميم و تعديل الصو‪ر‬ يسمح بتحرير النصوص أثناء الكتابة بطريقة متكاملة ، ويسمح بالتراجع عن الأسطر التي تمت كتابتها دون عوائق. يمكن الآن لتطبيق اندلسي : تصميم و تعديل الصو‪ر‬ التحكم في حجم الخط على النص. تطبيق اندلسي يوفر الخط العربي الأندلسي متوفر بعدة ألوان. على الرغم من أن الرموز والرموز التعبيرية أصبحت مطلبًا للكتابة وإضافتها إلى الكتابة، إلا أن معظم برامج الخط العربي لأجهزة iPhone توفرها بكثرة. أصبح التحرير ممكنًا في هذه التطبيقات، وتم استيراد هذه الميزة من تطبيقات تحرير الصور.

اندلسي صميم و تعديل الصو‪ر‬

يبحث الاشخاص عن تحميل : My Etisalat

تطبيق اندلسي للاندرويد

تطبيق اندلسي للاندرويد هو افضل برنامج لتعديل الصور والحصول عليها بالمظهر المُلفت للإنتباه، ولعل ابرز ما يميز التطبيق هو توفرة بالعديد من اللغات. تطبيق اندلسي للاندرويد تطبيق رائع حقا اثبت قدرتة الخارقة في التعديل علي الصور وامكانية التحكم في الالوان بواسطة مجموعة ادوات احترافية لن تجدها متوفرة في اي تطبيق تعديل صور اخر.

اندلسي

تحميل برنامج اندلسي كتابة على الصور للايفون وللاندرويد

يوفر لك برنامج اندلسي : تصميم و تعديل الصو‪ر‬ أدوات عديدة تساعدك في نشر ابداعك على الصور عن طريق المئات من الفلاتر التي تعطي طابع خاص ومميز وحصري على صورك تستطيع اختيار احد الفلاتر من بين المئات بكل سهولة. وايضا الخطوط المتنوعة سواء كانت نصوص ب العربية ام الانجليزية فهو يمتلك العديد بل المئات من الخطوط التي تستطيع اضافتها على صورك وإمكانية التعديل على إي  خط تم اختياره سواء اردت تغير نوع الخط ، سماكة الخط ، شفافية الخط ، لون الخط ، حجم الخط ، وموقع الخط في الصورة كل هذه الامور واكثر يوفرها لك عند اضافة خط معين.

اندلسي

شاهد ايضا : Brave متصفح الويب الخاص

مميزات التطبيق اندلسي : تصميم و تعديل الصو‪ر‬

  •  التطبيق اندلسي : تصميم و تعديل الصو‪ر‬ به القوالب: قوالب جاهزة تم تصميمها باحتراف و يمكن التعديل عليها و متجددة و مع كل مناسبة.
  •  التطبيق اندلسي : تصميم و تعديل الصو‪ر‬ به امكانية حفظ التصاميــم والتعديــل عليهـا في وقــت لاحق.
  •  التطبيق يمكنك من مشاركة التصاميم والتعديل عليها في اي جهاز iOS يحتوي على
  •  التطبيق عن طريق واتساب ، تيلكرام ، اي مسج ، البريد الالكتروني ، والجهاز الآخر.
  •  التطبيق به خطـوط عربيــة وانجليزية: عدد كبير من اجمل الخطوط العربية والانجليزية مشاهدة يتم تحديثها باستمرار.
  •  التطبيق به ميزة تثبيت الخطوط: يمكنك تثبيت خطوط بصيغة ttf أو otf من جهة اتصال في تصاميمك.
  •  التطبيق يمكنك من الكتابة على الصور: امكانية تعديل خصائص الخط مثل الالوان والظل وتحديد الخط والمزيد
  •  التطبيق به الملصقات التي تحتوي على ملصقات فنية تحتوي على ملصقات فنية تحتوي على ملصقات فنية ومُخطوطة وتأثيرات أخرى. حيث يمكنكم التعديل على الوان الملصقات وظلها
  •  التطبيق به الطبقـات: حيث يمكنك التحكم في تسلسل النصوص والملصقات والصور في الفوتوشوب تماماً
  •  التطبيق اندلسي : تصميم و تعديل الصو‪ر‬ به مكتبة الصور: أندلسي متصل بشبكة صور تحتوي علي عدد كبير جدا من الصور عالية الدقة مع ميزة البحث عن الصور بالعربية والانجليزية تنزيل الصور والتعديل عليها.

اندلسي

طريقة تصميم صورة علي تطبيق اندلسي : تصميم و تعديل الصو‪ر‬

  •  امكانية التصميم بخلفية شفافة واستخراج صور Png لعمل ملصقات الواتس اب.
  •  امكانية الكتابة على لوحة ذات خلفية ملونة او صور جاهزة او اي صورة من مكتبة الصور.
  •  امكانية قص الصور باحجام مختلفة كما يمكن جعل حجم التصميم مختلف عن حجم الصورة.
  •  مشاركة الصور على منصات وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك, انستغرام, سناب جات
  •  سهولة العمل على التطبيق وسرعته مع تصميم يليق بالمستخدم العربي.
  •  دعم الوضع الليلي الداكن في iOS 13.

اندلسي

اندلسي تصميم وتعديل الصور

اندلسي تصميم وتعديل الصور تطبيق احترافي يحتوي علي مجموعة من القوالب الجاهزة والتي تتوافق مع كل المناسبات بالطريقة الملائمة كما يمكنك ايضا ادخال التعديلات التي تناسب هذه المناسبات بكل سهولة. وتتميز هذه القوالب بأنها مجهزة باحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي كما يمكنك ايضا صناعة صورك الشخصية المميزة وكروت الدعوات بكل بساطة بواسطة تلك القوالب.

اندلسي

تحميل اندلسي كتابة على الصور للاندرويد

يضم تحميل اندلسي كتابة على الصور للاندرويد مجموعة قيمة من الفلاتر التي تضيف الحياة من جديد الي صورك القديمة او الغير ظاهرة. من خلال مجموعة الادوات المميزة التي يحتوي عليها التطبيق يمكنك خلق الابداع علي الصور الخاصة بك كما يشمل التطبيق علي مجموعة مرشحات تجعل الصورة اكثر جاذبية. ومن خلال موقعنا المميز ايجى اب افضل موقع تطبيقات مجانية يمكنك تحميل اندلسي كتابة على الصور للاندرويد برابط مباشر موجود في نهاية المقال.

اندلسي

تنزيل تطبيق اندلسي للاندرويد

تطبيق قيم يضم مجموعة قيمة من القوالب الجديدة والادوات القيمة كما يشتمل ايضا علي عدد كبير من الفلاتر المرشحات ويعتبر التطبيق الاكثر استخداما من بين العديد من تطبيقات تعديل الصور. يوفر التطبيق كل التحديثات الجديدة في عالم صناعة الصور الاحترافية ويمكنك تنزيل تطبيق اندلسي للاندرويد بشكل مباشر ومجاني من خلال موقعنا.

اندلسي

تنزيل برنامج andalusi

تنزيل برنامج andalusi يمكنك من خلاله مشاهدة تصميماتك قبل خطوة الحفظ النهائية للتعرف علي المطلوب لاكتمال الصورة قبل مشاركتها كما يمكنك من خلال تنزيل برنامج andalusi الاحتفاظ بالمشاريع القديمة للعمل علي اخر تعديل لها من جديد عند ابتكار فكرة جديدة للصورة. مع تعدد ادوات التطبيق لن تمل من التعديل علي الصور وستجد باستمرار تحديثات جديدة للتطبيق تساعدك علي الابتكار والابداع.

اندلسي

يمكنك ايضا تحميل EPIK – Photo Editor تطبيق قيم واجهته بسيطة وسهل الاستخدام 

تطبيق photo editor

التطبيق photo editor يعتبر وسيلة شيقة يمنحك صور رائعة. الان يمكنك استخدام المرشحات والملصقات والإطارات والأدوات الأخرى المذهلة لإنشاء صور مذهلة ومشاركتها. التطبيق photo editor هو محرر صور رائع يمكنك من خلاله تحسين الصور وزيادة روعتها باستخدام التطبيق يمكنك تحسين صورك وتطبيق التأثيرات وإضافة ملصقات وإنشاء صور مجمعة والطلاء والرسم وإزالة الشوائب وتبييض الابتسامات وغير ذلك الكثير. هناك مجموعة متنوعة من تطبيقات تحرير الصور المجانية التي يمكنك تثبيتها على جهاز iPhone أو Android. والتطبيق photo editor يمكنك بواسطته التعديل علي اصور وتحسين جودة الصورة كما يحسن من عرض الصورة القديمة وبالتالي فالتطبيق ممتاز جدا لتحسين الصور وضبط جودتها. الان يمكنك تعديل صورك بسهولة من خلال التطبيق.

تطبيق Canva: Design, Photo & Video

Canva تطبيق استطاع تقديم المساعدة لمئات الآلاف من المستخدمين من جميع أنحاء العالم من أجل تصميم صور سواء لأنفسهم أو لتقديم بها خدمات عبر الإنترنت، وما زال التطبيق مستمرا في التحديثات إلى الان حيث قام الكثير بتحميل التطبيق و الحصول على عدد كبير جدا من التنزيلات من متجر جوجل بلاي وذلك ان دل على شيء وذلك يدل على مدى انتشار التطبيق وقبوله من طرف المستخدمين.