Crazy Kick! Fun Football game

Crazy Kick! Fun Football game

Crazy Kick! Fun Football game

اسم التطبيق
Crazy Kick! Fun Football game
المطور
التصنيفات
الحجم
22 MB
آخر تحديث
24‏/05‏/2023
التقييم
4.5
Rate this

اللعبة Crazy Kick هي لعبة كرة قدم حيث يتعين على اللاعب إدخال الكرة إلى المرمى من خلال مقاومة الرجال الملونين. جميع المستويات هي مناطق مختلفة حيث يتعين عليك إيصال المقذوف إلى الهدف وعلى طول الطريق حيث يلتقي المستخدم باللاعبين. من أجل الوصول إلى الأهداف، لا يتعين على الخصوم وحارس المرمى أن يكونوا قادرين على الوصول إلى المبارزة أمام الكرة أو ضربها بأيديهم. ستساعدك المراوغة والتصويب عالي الجودة في الوصول إلى أشكال ومراحل جديدة.

Crazy Kick

 

لمحة عن اللعبة Crazy Kick

Crazy Kick تجاوز خصومك ، تحرك بسرعة واطلاق النار على الأهداف. سال لعابه ، ويمر ويركل. تجربة حقيقية لكرة القدم كاملة مع الضوابط سهلة وحركات ممتعة. اللعبة هي لعبة أركايد رياضية مسلية حيث تتحكم في كرة قدم بشكل مباشر. تتمثل مهمتك في محاولة تسجيل أهداف في أماكن مختلفة وغريبة. تعتمد اللعبة Crazy Kick علي طريقة لعب بسيطة. يمكنك التحكم في الكرة بكل بساطة من خلال تمرير إصبعك على الشاشة. تتمثل مهمتك في تسجيل الكرة بينما تحاول مراوغة كل اللاعبين من

يبحث الاشخاص عن تحميل PS4 Simulator

الفريق المنافس وتجنب التعرض للطرد من الميدان. وكما هو الشأن مع أي لعبة من ألعاب كرة القدم، فإنه سيكون بإمكانك تمرير الكرة بين كل هؤلاء المنافسين، القيام بحركات خطيرة، والتي ستكافئك حال النجاح فيها بنقاط إضافية تتم إضافتها إلى نتيجتك النهائية. إن طريقة اللعب البسيطة هذه، الرسوميات المثيرة، والجولات القصيرة والسريعة الإيقاع عوامل تتظافر لتجعل من هذه اللعبة لعبة مثالية يمكنك لعبها في أي وقت وفي أي موقف. غير أن ما ينقصها هو عناصر اللاعبين المتعددين شأن ألواح الترتيب أو غيرها والتي تمنح اللعب قيمة أكبر بالإضافة إلى اللبوسات وغيرها من المحتويات التي يمكن فتحها.

 

Crazy Kick

شرح اللعبة Crazy Kick

اللعبة Crazy Kick واحدة من أفضل ألعاب اندرويد. أكمل كل مستوى عن طريق تسجيل الأهداف. هذه اللعبة مستوحاة من كرة القدم والتي هدفها هو إكمال المستويات بتسجيل الأهداف: سيتعين علينا إدخال الكرة في الجزء الخلفي من الشبكة عن طريق تمرير إصبعنا على الشاشة. ولكن في كرة القدم، عادة ما نواجه منافسين يحاولون جعل الأمور صعبة بالنسبة لك، وهذه اللعبة Crazy Kick ليست استثناء: سيتعين علينا تفادي خصومنا عن طريق مراوغتهم وكذلك حارس المرمى الذي سيحاول إيقاف التسديدات, ولكن هذا ليس هو التعقيد الوحيد، حيث أننا لن نلعب على الملاعب التقليدية ولكن على جميع أنواع الأرضيات والأماكن التي يمكن أن تكون حديقة او شرفة أو شاطئ.

Crazy Kick

عمليات بحث عن تحميل Dream League Soccer 2022

 

مميزات التطبيق Crazy Kick

  • سجّل أهدافًا مذهلة ومرّر تمريرات حاسمة وسدّد ركلات مقوّسة لا تُصدّ في الزاوية العليا من المرمى
  • Crazy Kick رسومات مُحسّنة والتقاط حركات مُعزّزة مع طريقة اللعب معروفة وسلسة
  • وضع غير المحدود والجديد كليًا، إلى أيّ مدى ستصل
  • تعليقات مميّزة لأبرز المعلقين العالميين آرلو وايت.
  • اختر مظهر بطلك الفريد وخصّص مُحيّاه بنفسك.
  • اللعبة Crazy Kick مناسب لمن يبلغ من العمر 3 اعوام فما فوق
  • يمكنك وضع اعلانات من جهة مطور اللعبة Crazy Kick

 

Crazy Kick

تحميل لعبة Crazy Kick للاندرويد

Crazy Kick هي لعبة أركايد رياضية مسلية حيث تتحكم في كرة قدم بشكل مباشر. تتمثل مهمتك في محاولة تسجيل أهداف في أماكن مختلفة وغريبة. تعتمد لعبة !Crazy Kick طريقة لعب بسيطة. ويمكنك تحميل اللعبة بسهولة من خلال الروابط المباشرة الموجودة اسفل المقال.

يبحث الاشخاص ايضا عن تحميل WWE Mayhem

 

طريقة لعب لعبة Crazy Kick

يمكنك التحكم في Crazy Kick  الكرة بكل بساطة من خلال تمرير إصبعك على الشاشة. تتمثل مهمتك في تسجيل الكرة بينما تحاول مراوغة كل اللاعبين من الفريق المنافس وتجنب التعرض للطرد من الميدان. وكما هو الشأن مع أي لعبة من ألعاب كرة القدم، فإنه سيكون بإمكانك تمرير الكرة بين كل هؤلاء المنافسين، القيام بحركات خطيرة، والتي ستكافئك حال النجاح فيها بنقاط إضافية تتم إضافتها إلى نتيجتك النهائية.

 

تنزيل Crazy Kick على جهاز الكمبيوتر

  •  قم بتنزيل GameLoop من الموقع الرسمي ، ثم قم بتشغيل ملف exe لتثبيت GameLoop.
  • افتح GameLoop وابحث عن Crazy Kick
  • وابحث عن Crazy Kick في نتائج البحث وانقر على “تثبيت”.
  • استمتع بلعب Crazy Kick على GameLoop.
  • Crazy Kick

 إصدار الكمبيوتر من Crazy Kick

Crazy Kick هو تطبيق ألعاب كلاسيكية تم تطويره بواسطة VOODOO. يتم تشغيل إصدار الكمبيوتر من Crazy Kick التي تم تنزيلها في هذه الصفحة على الكمبيوتر عن طريق تثبيت محاكي اندرويد. محاكي اندرويد هو برنامج يحاكي نظام الهاتف المحمول بنظام اندرويد على نظام تشغيل الكمبيوتر. المحاكي LDPlayer هو محاكي اندرويد يعمل على كمبيوتر ويندوز. من خلال محاكاة بيئة تشغيل الهاتف المحمول اندرويد 9.0، تتمتع LDPlayer بوظائف قوية مثل النوافذ المتعددة، وأوامر الماكرو، ومسجل التشغيل غير المتاح على الهواتف المحمولة، مما يتيح تشغيل الألعاب المحمولة السلسة على الكمبيوتر.

Crazy Kick

تحميل لعبة FIFA Mobile: FIFA World Cup™

FIFA World Cup تستضيف بطولة كأس العالم FIFA World Cup حاليا حدثا خاصا جديدا لجميع اللاعبين احتفالا ببطولة كأس العالم FIFA World Cup 2022 الحالية التي ستقام مباشرة في قطر. من المعروف أن اللعبة FIFA World Cup تستضيف باستمرار أنواعا مختلفة من الأحداث الحية من أجل تزويد جميع اللاعبين بمزيد من الهدايا المجانية والمكافآت وتطلب منهم ببساطة لعب أوضاع اللعبة المختلفة. تم تطوير FIFA World Cup ونشره عالميا بواسطة Electronic Arts ، وهو نسخة معاد ابتكارها لما ستبدو عليه ألعاب FIFA الكلاسيكية على جهازك المحمول. تتمتع اللعبة FIFA World Cup بسمعة طيبة وتؤسس نوعا جديدا من كرة القدم / كرة القدم RPG خاصة بها.

 

تحميل لعبة Kickerinho

اللعبة Kickerinho يحتاج الى مساعدتكم لتصبح أفضل المتلاعب في مدينة جميلة من ريو دي جانيرو! سوف تساعده على تحقيق هذا الحلم؟ لعبة Kickerinho للأندرويد، واحدة من أجل الألعاب الرياضية التي تعتمد على المهارات الفنية فاللعبة تحتوي على العديد من الحركات البهلوانية الكروية ، فاللعبة Kickerinho لها قاعدة جماهيرية كبيرة فهناك الملايين من المحبين والمهتمين باللعبة Kickerinho وبكافة المهارات الفنية التي تمتلكها لعبة كرة القدم فإذا كنت من محبي ألعاب كرة القدم فاللعبة Kickerinho سوف تنال إعجابك فاللعبة تشتمل علي الكثير من التحديات القوية التي علي اللاعب إجتيازها للمرور إلى التحديات المقبلة، فيمكنك قضاء أمتع الأوقات مع اللعبة Kickerinho.