تسجيل الشاشة فيديو – XRecorder

تسجيل الشاشة فيديو – XRecorder

اسم التطبيق
تسجيل الشاشة فيديو - XRecorder
المطور
التصنيفات
الحجم
15.63 MB
آخر تحديث
15‏/02‏/2023
التقييم
3.8
Rate this

XRecorder تسجيل الشاشة فيديو  يساعدك على التقاط فيديو الشاشة الواضحة و السلسة، لقطة للشاشة بأسهل طريقة. بنقر النافذة العائمة فقط،يمكنك أن تسجل فيديو البرنامج التعليمي العالية الوضوح و فيديو الاتصال الهاتفي . ولن تفوتك عرض اللعبة الإلكترونية الحية، واللحظات الهامة أبدا.

تسجيل الشاشة فيديو - XRecorder

يبحث الاشخاص عن تحميل HelloTalk – Learn Languages

شرح وتحميل التطبيق XRecorder

تسجيل الشاشة ‏ XRecorder تسجيل رقمي لخرج شاشة الحاسوب، كما يعرف أيضا التقاط فيديو للشاشة ويحتوي في الغالب على حديث صوتي. يرجع استخدام مصطلح سكرين كاست إلى سنة 2004 ويرجع الفضل إلى منتجات مثل ScreenCam لشركة لوتس الذي استخدم قبل ذلك بقترة في عام 1994. XRecorder أداة بسيطة مجانية لالتقاط مقاطع الفيديو عالية الجودة من علامة التبويب ومساحة الصفحة والشاشة الكاملة ، مع ميكروفون وكاميرا ويب ونظام. شاشة تسجيل، علامة تبويب الكروم ، منطقة علامة تبويب chriome ، كاميرا ويب، صوت وميكروفون مسجل الشاشة  مسجل شاشة ذكي يلتقط سطح المكتب أو المتصفح / كاميرا الويب، بالإضافة إلى صوت النظام أو الميكروفون أو كليهما. بغض النظر عما إذا كنت ترغب في إنشاء مقطع فيديو تعليمي، أو عرض طريقة لعبك، أو تسجيل اجتماع، أو حفظ البث المباشر، أو أي استخدام عام آخر.

تسجيل الشاشة فيديو - XRecorder

اقرا ايضا عن تحميل WiFi Map®: Find Internet, VPN

مميزات التطبيق XRecorder

  •  لا توجد علامة مائية time وقت تسجيل شاشة XRecorder غير محدود controls ضوابط سهلة الاستخدام saving حفظ الفيديو الفوري Screen مسجل شاشة متعدد الوظائف
  •  الميكروفون ونظام تسجيل الصوت XRecorder تمكينك من تسجيل صوت النظام أو الميكروفون أو تسجيل مصدري الصوت في نفس الوقت.
  •  مسجل المستعرض التقاط علامات التبويب المطلوبة تلقائيًا في المستعرض الخاص بك وتقديم تجربة تسجيل أكثر دقة.
  •  مسجل سطح المكتب XRecorder السماح لك بحفظ جميع الأنشطة على سطح المكتب فقط ببضع نقرات.
  •  مسجل كاميرا الويب إضافة صورة كاميرا ويب لإثراء محتوى التسجيل.
  • حفظ في محرك جوجل الخاص بك يمكنك حفظ التسجيل على محرك جوجل الخاص بك باستخدام موقعنا على شبكة الإنترنت جرب برنامجنا الآن.
  • XRecorder مجاني 100٪ للاستخدام، ويمكنك الوصول إلى مقاطع الفيديو المسجلة على محرك الأقراص الثابتة أو Google Drive.
  • تسجيل الشاشة فيديو - XRecorder

أفضل برامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر لعام 2022

  •  برنامج HitPaw Screen Recorder.

يعد برنامج HitPaw Screen Recorder من البرامج المميزه في تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو خلال هذا العام ، حيث يدعم البرنامج امكانية تسجيل الألعاب أثناء ممارستها مع إمكانية التقاط صور متعدده اثناء البث، كما يمكنك هذا البرنامج من تسجيل حجم الشاشة بالكامل أو تحديد جزء من الشاشة بشكل مخصص لتسجيله بكل سهولة مع دعم لتسجيل الشاشة بجودة 4K وإنشاء مقاطع فيديو بدقة 4K مع 60 اطار في الثانية، مع امكانية التسجيل وجهك من خلال كاميرا الويب اثناء المحادثات المصورة.

تسجيل الشاشة فيديو - XRecorder

  •  برنامج EaseUS RecExperts.

برنامج EaseUS RecExperts من مسجلات الشاشة الكاملة التي تعمل على أنظمة التشغيل الشهيرة ويندوز و ماك، حيث يأتي البرنامج بواجهة بديهية سهلة الاستخدام تمكن المبتدئين والمحترفين على حد سواء من استخدامه بكل سهولة ويتيح لك البرنامج امكانية تسجيل الشاشة بالكامل سواء علي نظام ويندوز أو ماك، مع القدرة علي تخصيص وتحديد منطقة معينة من الشاشة فقط للتسجيل فقط بكل سهولة وبدون أي تعقيد وبالاضافة الي ان هذا البرنامج يمكنك من تسجيل الشاشة بدون اي حد زمني معين، مما يتيح لك تسجيل الشاشات و مقاطع الفيديو المختلفة طالم اردت ذلك.

تسجيل الشاشة فيديو - XRecorder

  • برنامج VideoSolo Screen Recorder.

هو أحد برامج تصوير الشاشة الاحترافية التي تمكنك من تسجيل جميع المهام التي تنفذها علي جهاز الكمبيوتر او اللاب توب بنقرة واحده، حيث يشمل البرنامج العديد من مميزات التسجيل الرئيسية، بحانب ذلك يوفر للمستخدمين وظائف تسجيل متعددة لتسهيل مهمة التسجيل الخاصة بك مع دعم البرنامج مميزات التسجيل المجدول الذي يمكنك من ظبط ميعاد محدد للتسجيل مباشرة بدون الحاجة الي الضغط علي زر التسجيل وميزة والإيقاف التلقائي و بدء مهام تسجيل الشاشة وإنهائها تلقائيًا، لذلك لا داعي للقلق بشأن نسيانك لتسجيل الأنشطة عبر الإنترنت أو عدم تمكنك من المشاركة في الأحداث عبر الإنترنت في الوقت المحدد بسبب مشكلات أخرى، لانك عند القيام بتحديد موعد وجدولته سيقوم البرنامج بالتسجيل بشكل مباشر في الموعد المحدد.

تسجيل الشاشة فيديو - XRecorder

  • برنامج OBS Studio مجاني لتصوير الشاشة فيديو

لقد استطاع برنامج Open Broadcaster أن يحتل مكانة رائدة وسط أفضل برامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر على مدار السنوات الماضية، وهذا كان راجع لسبب منطقي، أولاً النسخة التجريبية خالية من قيود المدة الزمنية والعلامة المائية ويسمح بالقدرة على تسجيل جزء معين من الشاشة أو محتوى الشاشة بالكامل وأداؤه رائع وسلس على الكمبيوتر ويوفر ميزة تدفق الفيديو في الوقت الفعلي على الإنترنت ، للأسف البرنامج مفتوح المصدر وصعب الاستخدام بالنسبة للمبتدئين، ولذلك هو موجه أكثر للاستخدام الاحترافي ولهذا السبب يحتوي على كم غزير من الوظائف والمزايا التي قد تحتاج إليها من أجل تسجيل مقاطع فيديو احترافية ومشاركتها على يوتيوب.

تسجيل الشاشة فيديو - XRecorder

  • برنامج Apowersoft لتصوير شاشة الكمبيوتر بدون علامة مائية

في الحقيقة Apowersoft يقدم طريقتان لتسجيل الشاشة.

  • الطريقة الأولى وهي تكون عبر الإنترنت من خلال إضافة تقوم بتثبيتها على متصفح الإنترنت الخاص بك وهي مجانية بالكامل دون أي قيود على الفترة الزمنية للتسجيلات وكذلك دون علامة مائية.
  • الطريقة الثانية وهي من خلال برنامج سطح المكتب ولكنه عبارة عن إصدار تجريبي لفترة محدودة ولابد أن تدفع من أجل الاشتراك في الخدمة المدفوعة، ولكن بالحديث عن الوظائف فهو يتيح لك القدرة على تخصيص جزء معين من الشاشة أو الشاشة بأكملها، بطبيعة الحال هو ثابت على منتصف الشاشة افتراضياً ولكن يمكنك تكبير الشاشة أو تغيير مكانها بسهولة.
  • تسجيل الشاشة فيديو - XRecorder
  •  برنامج Screencast-O-Matic لتصوير الشاشة فيديو بجودة عالية

للأسف الشديد النسخة المجانية تفرض العديد من القيود ومن أهمها أنه غير مسموح لك إلا بفترة زمنية مدتها 15 دقيقة من التسجيل وكذلك هناك العلامة المائية على الفيديو، أيضاً دقة عرض الفيديو صغيرة جداً وتعمل بأبعاد 800*600 مما يجعلها غير مناسبة لتسجيل الألعاب ولذلك في النهاية ولكي تستمتع بجميع المزايا الاحترافية في البرنامج، ستجد نفسك مُضطراً على شراء النسخة Deluxe للتخلص من قيود المدة الزمنية وفتح العديد من المزايا الأخرى، أو ربما تفكر في إصدار Premier الذي يوفر لك القدرة على تخزين تسجيلاتك احتياطياً على خوادم الشركة.

تسجيل الشاشة فيديو - XRecorder

  • اضغط على المفتاحين Ctrl + PrtScn.
  • عندئذٍ تتغير الشاشة بأكملها إلى الرمادي بما في ذلك القائمة المفتوحة.
  • حدد وضع امن، أو في الإصدارات السابقة من Windows.
  • حدد السهم الموجود بجانب الزر جديد.
  • حدد نوع اللتقط الذي تريده.
  • ثم حدد منطقة لقطة الشاشة التي تريد التقاطها.
  • تسجيل الشاشة فيديو - XRecorder
اضغط على مفتاح التقاط الشاشة Alt + PrntScrn في لوحة المفاتيح. عندما تقوم بذلك سيتم حفظ صورة من النافدة في حافظة الكمبيوتر.
تسجيل الشاشة فيديو - XRecorder

كيف اصور شاشة لاب توب ديل؟

يوجد في بعض أجهزة ديل زر لقطة شاشة باسم “PrtSc” وبلون مختلف عن لون الأزرار الطبيعي (الأبيض مثلًا) وستحتاج في هذه الحالة إلى الضغط على الزر Fn الموجود إلى يسار لوحة المفاتيح أثناء الضغط على زر لقطة الشاشة ⎙ PrtScr .

تسجيل الشاشة فيديو - XRecorder

ما هو إصدار الكمبيوتر من تسجيل الشاشة فيديو – XRecorder.

تسجيل الشاشة فيديو – XRecorder هو تطبيق أدوات الفيديو تم تطويره بواسطة InShot Inc. يتم تشغيل إصدار الكمبيوتر من تسجيل الشاشة فيديو – XRecorder التي تم تنزيلها في هذه الصفحة على الكمبيوتر عن طريق تثبيت محاكي اندرويد. محاكي اندرويد هو برنامج يحاكي نظام الهاتف المحمول بنظام اندرويد على نظام تشغيل الكمبيوتر. المحاكي LDPlayer هو محاكي اندرويد يعمل على كمبيوتر ويندوز. من خلال محاكاة بيئة تشغيل الهاتف المحمول اندرويد 9.0 ، تتمتع LDPlayer بوظائف قوية مثل النوافذ المتعددة ، وأوامر الماكرو ، ومسجل التشغيل غير المتاح على الهواتف المحمولة ، مما يتيح تشغيل الألعاب المحمولة.

تسجيل الشاشة فيديو - XRecorder

تحميل برنامج تسجيل الشاشة XRecorder

تحميل برنامج تسجيل الشاشة XRecorder مفتوح بالكامل مجاني هو مسجل الشاشه تسجيل الشاشة فيديو مع الصوت يساعدك على التقاط مقاطع الفيديو على نحو سلس وواضح يلتقط البرنامج ؛ ويحتوي على واجهة نظيفة وسهلة الاستخدام تصنف جميع المحتويات والوظائف. XRecorder  يستخدم البرنامج اللون البرتقالي البسيط باعتباره اللون الرئيسي، جنبًا إلى جنب مع التصميمات الفريدة لمنح المستخدمين جميع الميزات الرئيسية للبرنامج في الجزء السفلي من الشاشة ستكون الوظائف الرئيسية، وستحتوي على أكثر من العشرات من الميزات الأصغر للمستخدمين للعمل مع المحتوى المسجل بشكل مريح. سيدعم البرنامج المستخدمين بواجهة نمط تراكب الفقاعة، XRecorder يسمح للمستخدمين بالتفاعل مع جميع الميزات، سواء كانوا يلعبون الألعاب أو يعملون. تضمن واجهة XRecorder للمستخدمين التقاط اللحظات المهمة أو التقاطها بسهولة للمشاركة على نطاق واسع.