Ask Me Anything – AI Chatbot

Ask Me Anything – AI Chatbot

اسم التطبيق
Ask Me Anything - AI Chatbot
المطور
التصنيفات
الحجم
17.70 MB
آخر تحديث
07‏/05‏/2023
التقييم
3.9
Rate this

Chatbot  تطبيق الذكاء الاصطناعي هو مساعد افتراضي ذكي مصمم للتفاعل مع المستخدمين بطريقة المحادثة. يستخدم معالجة اللغة الطبيعية والذكاء الاصطناعي لفهم مدخلات المستخدم والاستجابة بمعلومات دقيقة ومفيدة. يمكن للتطبيق Chatbot مساعدة المستخدمين في مجموعة متنوعة من المهام ، مثل الإجابة على الأسئلة وتقديم التوصيات وتقديم المشورة وحتى الانخراط في محادثة غير رسمية. يتم تحديث معرفة التطبيق وتحسينها باستمرار من خلال التعلم الآلي ، مما يضمن بقائه محدثا وملائما. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التطبيق Chatbot سهل الاستخدام ، مع واجهة بسيطة تجعل من السهل التواصل مع التطبيق

Ask Me Anything - AI Chatbot

شرح وتحميل التطبيق Chatbot

Chatbot تطبيقات برمجية تحاكي الكلام البشري المكتوب أو المنطوق لأغراض محاكاة محادثة أو تفاعل مع شخص حقيقي. هناك طريقتان أساسيتان لتقديم روبوتات المحادثة للزوار: عبر التطبيقات المستندة إلى الويب أو التطبيقات المستقلة. اليوم ، يتم استخدام روبوتات المحادثة بشكل شائع في مساحة خدمة العملاء، حيث تتولى الأدوار التي يؤديها تقليديا البشر الأحياء الذين يتنفسون مثل عملاء الدعم من المستوى الاول وممثلي رضا العملاء. على المستوى الأساسي ، روبوت الدردشة هو برنامج كمبيوتر يحاكي ويعالج المحادثة البشرية سواء كانت مكتوبة أو منطوقة، مما يسمح للبشر بالتفاعل مع الأجهزة الرقمية كما لو كانوا يتواصلون مع شخص حقيقي. في السنوات القليلة الماضية ، كان هناك نمو سريع لاستخدام التطبيق Chatbot في مختلف المجالات ، مثل خدمة العملاء والتسويق والتعليم والرعاية الصحية وغيرها الكثير.

Ask Me Anything - AI Chatbot

لتحميل تطبيق ستارميكر: برنامج أغاني كاريوكي للغناء بإحترافية من هنـــــــا

اهم الاستفسارات حول التطبيق Chatbot 

ما هي الأسئلة التي يطرحها روبوت الدردشة Chatbot ؟

ان أسئلة التطبيق Chatbot الأكثر شيوعا التي نحصل عليها على التطبيق الخاص بنا للرجوع إليها.

ستساعدك هذه الأسئلة في صياغة إجابتك بطريقة أفضل في المرة القادمة. لنلقي نظرة
لنلقي نظرة؟
هل أنت روبوت؟
ما اسمك؟
كيف يعمل؟
كيف حالك؟

Ask Me Anything - AI Chatbot

ما هو تطبيق الذكاء الاصطناعي الذي يتحدث إليك؟

التطبيق Replika هو رفيق Chatbot مدعوم بالذكاء الاصطناعي. انضم إلى الملايين يتحدثون إلى أصدقائهم الذكاء الاصطناعي Replika مخصص لأي شخص يريد صديقا بدون حكم أو دراما أو قلق اجتماعي. لفهم مدخلات المستخدم والاستجابة بمعلومات دقيقة ومفيدة.

Ask Me Anything - AI Chatbot

طريقة تحميل التطبيق Chatbot

Chatbot هم وكلاء برمجيات يتواصلون ويتعاونون مع المستخدمين من خلال الرسائل النصية باستخدام لغة طبيعية ، مثل اللغة الإنجليزية ، لإنجاز مهام محددة. أمثلة على المهام الشائعة في سياق العمل هي الاستفسارات حول المنتج والطلب واستكشاف الأخطاء وإصلاحها. يبشر Chatbot بكونه الجيل التالي من التكنولوجيا التي يستخدمها الناس للتفاعل عبر الإنترنت مع مؤسسات الأعمال. من منظور تاريخي، يتضمن الجيل الأول من تكنولوجيا الاتصال بالعملاء مواقع الويب. يفتح المستخدمون موقع الشركة على الويب داخل متصفحهم، ويتنقلون في صفحات الويب للحصول على المعلومات التي يريدونها ولإطلاق معاملات تجارة إلكترونية متنوعة. ويمكنك تحميل التطبيق Chatbot بسهولة من خلال الروابط الموجوده في نهاية المقال.

 

كيفية عمل التطبيق Chatbot

في قلب تقنية التطبيق تكمن معالجة اللغة الطبيعية أو البرمجة اللغوية العصبية، وهي نفس التكنولوجيا التي تشكل أساس أنظمة التعرف على الصوت التي يستخدمها المساعدون الافتراضيون مثل Google Now و Siri من Apple و Cortana من Microsoft. تقوم روبوتات الدردشة بمعالجة النص المقدم لها من قبل المستخدم (وهي عملية تعرف باسم “التحليل”) ، قبل الاستجابة وفقا لسلسلة معقدة من الخوارزميات التي تفسر وتحدد ما قاله المستخدم ، وتستنتج ما يعنيه و / أو يريده ، وتحدد سلسلة من الردود المناسبة بناء على هذه المعلومات. تقدم بعض روبوتات المحادثة تجربة محادثة أصيلة بشكل ملحوظ ، حيث يصعب للغاية تحديد ما إذا كان الوكيل روبوتا أم إنسانا. البعض الآخر أسهل بكثير في اكتشافه.

Ask Me Anything - AI Chatbot

لتحميل لعبة Street Soccer Cup 2022 افضل لعبة كرة قدم من هنـــــــا

اهمية استخدام التطبيق Chatbot في الشركات

  • يمكن برمجة Chatbot لمراقبة والاستجابة لجلسات الدردشة التي تقع ضمن خبرتها في المجال ، مثل استكشاف الأخطاء وإصلاحها ، وتفويض إرجاع البضائع (RMA) ، واستعلام المبيعات ، وما إلى ذلك. لكي تقوم برامج الدردشة الآلية بعملها ، تحتاج المؤسسات أولاً إلى التقاط المجال المذكور المعرفة في قاعدة المعرفة. بمجرد أن تصبح المعرفة متاحة ، يمكن لروبوتات الدردشة أن توظف جميع وظائف الشركة الهامة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
  • من خلال نشر برامج الدردشة الآلية، يمكن للأعمال توفير المال عن طريق تسهيل عدد الموظفين مع ضمان وقت استجابة جيد للخدمة. إلى جانب الميزة التي تعمل دائمًا ، هناك ميزة رئيسية أخرى لاستخدام برامج الدردشة الآلية هي الاتساق في كيفية تطبيق عمليات عملك: ستقوم برامج الدردشة الآلية بتنفيذ منطق الأعمال بشكل متسق في جميع جهات اتصال العملاء.
  • تقدم Chatbot بأنه ليس الدواء الشافي لجميع مشاكل خدمة العملاء في المؤسسة ، كما أنه لا يحل محل القوى العاملة البشرية بالكامل. لا يزال يتعين على العملاء البشريين حل المشكلات الأكثر تعقيدًا التي تتجاوز قدرة روبوتات الدردشة. في حين أن برامج الدردشة الآلية يمكنها حل أبسط مهام استكشاف الأخطاء وإصلاحها ، إلا أنه لا يزال مطلوبًا من فنيي الدعم من المستوى الثاني معالجة مشكلات المنتج المعقدة.
  • Ask Me Anything - AI Chatbot

مميزات التطبيق Chatbot

  •  الذكاء الاصطناعي Chatbot قادرة على أداء مهام مختلفة ، بما في ذلك:
  •  الإجابة على الأسئلة
  •  كتابة رسائل البريد الإلكتروني أو الأوراق أو المقالات
  •  تأليف القصص أو القصائد
  •  الترجمة بين اللغات
  •  تصحيح الأخطاء النحوية
  •  حل المسائل الرياضية
  • Ask Me Anything - AI Chatbot

طريقة انشاء التطبيق Chatbot

هنالك خياران رئيسيان لإنشاء بوت دردشة لماسنجر الفيسبوك، الأول هو أن تنشئة بنفسك (أو توظيف مطور للقيام بذلك) ثم استضافته في السيرفر الخاص بك، بالطبع سيتطلب منك الأمر بعض المهارات البرمجية والتعلم الذاتي حتى تتمكن من إنشاء البوت، يمكن الاستفادة من صفحة التعليمات الأولية في الفيسبوك، أو التعلم من المصادر الخارجية الكثيرة. عمل شات بوت من الاشياء المهمة جدا للمطورين سواء مطوري المواقع او التطبيقات، و إن Chatbot او الدردشة الآلية هي أنظمة ذكاء اصطناعي تساعدك على إضافة المزيد من الوظائف للتطبيق او الموقع الخاص بك . وفي برامج الدردشة الآلية الشات بوت يمكن أن تكون التفاعلات مباشرة ، مثل سؤال بوت عن تقرير الطقس أو استكشاف مشكلة في خدمة الإنترنت الخاصة بك وإصلاحها.

Ask Me Anything - AI Chatbot

أفضل برامج الدردشة الآلية

سنضع قائمة بأفضل برامج الدردشة الآلية لعام 2020 والتي تستخدم في التسويق وتقديم خدمة العملاء.

  • Many Chat Bot : إذا كنت في بداية طريقك لتعلم كيفة عمل روبوت دردشة (يطلق عليه مصطلح بوت)، فإن Many Chat Bot وبفضل برامجه السريعة والبسيطة، يعتبر بداية رائعة لك لتتعلم.

ميزة هذا البوت Many Chat

  • يضمن هذا البوت حساب مجاني يمكن استخدامه ولكن محدود.
  • الحساب المدفوع يبدأ من سعر 10 دولار لتصل إلى 145 دولار شهرياً
  • حسب التفاعلات وعدد الإشتراكات.

عيوب هذا البوت Many Chat

  • عيوب هذا البوت، هو إنه يعمل فقط على فيسبوك Facebook بكل سهولة، يمكنك صنع بوت خاص بك خلال دقيقتين بدون كتابة أي كود برمجية، وذلك باستخدام تقنية السحب والإفلات. تستطيع بناء وإنشاء محادثات واستجابات لحصول على إعداد الإعدادات الأكثر أهمية في بضع دقائق.

 PandoraBots

يعتبر PandoraBots من برامج الدردشة الآلية التي تستهدف المطورين والمبرمجين حيث يمنحك واجهة برمجة التطبيقات(API). هذا سيعطيك القدرة على استخدام هذا البوت في أي مكان تقريباً.

ميزة هذا البوت:

  • هو إنك سوف تستخدم هذا البوت خارج الفيسبوك. ممكن استخدامه في العديد من المنصات الأخرى.
  • حساب مجاني مع 1000 رسالة شهرياً.

Chatfuel

يدعم  Chatfuel بوت كل من Facebook Messenger و Telegram ويقدر عدد المستخدمين في المنصتين، أكثر من مليار مستخدم على فيسبوك و 200 مليون مستخدم في تيليغرام.

Chatfuel يملك قوالب جاهزة ومخصصة، تستطيع منها إختيار الروبوت الخاص بك وتشغيله.

  • يوجد حساب مجاني مع 1000 مشترك وصلاحيات محدودة.
  • الحساب المدفوع من 15 إلى 300 دولار شهرياً، حسب الميزات المطلوبة

ChatBot

هو من أفضل برامج الدردشة الآلية (Chatbots) المستخدمة لأتمتة احتياجات خدمة العملاء الخاصة بك. يمكن استخدام ChatBot lu مع العديد من الأدوات. منها، Facebook ،Skype ،Twitter ،YouTube ،LiveChat، واتساب بوت.

Ask Me Anything - AI Chatbot

شرح وتحميل Wonder – فن الذكاء الاصطناعي

Wonder لا يؤثر الذكاء الاصطناعي (الذكاء الاصطناعي) فقط على صناعات مثل الأعمال والرعاية الصحية. كما أنها تلعب دورا متزايدا في الصناعات الإبداعية من خلال الدخول في عصر جديد من الفن الذي يتم إنشاؤه الذكاء الاصطناعي. Wonder غالبا ما تكون التقنيات والأدوات الذكاء الاصطناعي متاحة على نطاق واسع لأي شخص