PhotoRoom AI Photo Editor

PhotoRoom AI Photo Editor

اسم التطبيق
PhotoRoom AI Photo Editor
المطور
التصنيفات
الحجم
33.91 MB
آخر تحديث
2023/06/07
التقييم
4.6
1/5 - (1 صوت واحد)

التطبيق PhotoRoom هو تطبيق الكل في واحد الذي يقوم بتحرير وتصميم وتحسين المحتوى المرئي الرائع الذي يساعدك على إدارة عملك من هاتفك. قم بإزالة خلفية الصور أو مسحها ، واستخدم القوالب وأنشئ المحتوى الخاص بك. لا داعي لأن تكون مصورا أو محترفا في التصميم بعد الآن: باستخدام التطبيق PhotoRoom، يمكنك تحويل صورك إلى محتوى بجودة احترافية في ثوان. سحرنا؟ يقوم التطبيق بقص الكائنات والأشخاص في صورتك تلقائيا. بنقرة واحدة ، قم بإزالة الخلفية وإنشاء محتوى متميز يعرض منتجا أو شخصا. تحرير الصورة ، إضافة نص أو شعار، ملصقات ، جعل الفن التصويري. باستخدام Magic Retouch الخاص بنا ، يمكنك الآن إزالة أي تفاصيل غير مرغوب فيها دون عناء POOF بتمريرة من أطراف أصابعك ، يعد تحرير لقطات المنتج المثالية أمرا سهلا ونجرؤ على القول ، ممتع. نعني ذلك عندما نقول إننا نقوم بالسحر البصري حتى تتمكن من البيع بشكل أسرع. التطبيق PhotoRoom يقدم العشرات من النماذج لإنشاء الصور التي يمكنك استخدامها لبيع المنتجات. على سبيل المثال، يمكنك وضع وجهك على كوب أو قميص ، أو التقاط صورة لثوب وإزالة الخلفية لجعلها أكثر جاذبية في تطبيقات بيع الملابس المستعملة.

PhotoRoom AI Photo Editor

شرح وتحميل التطبيق PhotoRoom

PhotoRoom هو محرر صور غير عادي. مع هذا التطبيق المفيد، يمكنك إنشاء تركيبات ذات مظهر احترافي من راحة هاتفك الذكي ودون الحاجة إلى استخدام أدوات تحرير معقدة للقيام بذلك. تقدم التطبيق PhotoRoom مجموعة كبيرة من الميزات ، ولكن جميعها تشترك في هدف واحد: مساعدتك على إعطاء مظهر احترافي لصورك حتى يمكن استخدامها لمبيعات المنتجات المحتملة أو صور الملف الشخصي أو صور السيرة الذاتية. واحدة من أبرز ميزات التطبيق PhotoRoom هي أداة إزالة الخلفية. باستخدام هذه الأداة، يمكنك حذف خلفية أي صورة تلقائيا لإضافة خلفية ذات مظهر احترافي أكثر لاحقا أو إنشاء مونتاج بصور مختلفة متوفرة في التطبيق PhotoRoom نفسه. ستجد أيضا خلفيات ملونة وحتى مرشحات إبداعية لإضفاء لمسة عصرية وفريدة على صورتك.

PhotoRoom AI Photo Editor

كيفية استخدام التطبيق PhotoRoom

  •  التقط صورة أو قم بتحميل واحدة من مكتبتك
  •  اختر من بين 1000+ خلفيات أو قوالب متاحة لدينا
  •  تحرير الصورة وإضافة نص. قم بتطبيق المرشحات أو إزالة الخلفية أو اللعب باستخدام Magic Retouch أو تعديل التباين أو إضافة علامات اقتباس بسهولة باستخدام محرر الصور الذكي الخاص بنا.
  •  أضف شعارك التطبيق PhotoRoom
  •  قم بتصدير المحتوى الخاص بك إلى مكتبتك ، أو مباشرة إلى Whatsapp أو الرسائل أو وسائل التواصل الاجتماعي أو الأسواق مثل Poshmark و Depop و Vinted وما إلى ذلك
  • PhotoRoom AI Photo Editor

مميزات التطبيق PhotoRoom

  •  يمكنك إزالة شعار غرفة الصور
  •  تستطيع الوصول إلى 3 خيارات انقطاع (قياسي ، شخص ، كائن)
  •  الوصول إلى خلفية التطبيق الكاملة ومكتبة القوالب
  •  التصدير بدقة أعلى
  •  تحرير وتصدير في وضع الدفعات
  •  جرب التطبيق PhotoRoom مع نسخة تجريبية مجانية تقتصر على واحد لكل حساب Google Play.
  •  التطبيق PhotoRoom مناسب لمن يبلغ من العمر 3 اعوام فما فوق
  •  يمكنك وضع اعلانات من جهة مطور التطبيق PhotoRoom
  • PhotoRoom AI Photo Editor

طريقة حذف العلامة المائية في PhotoRoom

  • من أجل حذف العلامة المائية في PhotoRoom
  • إفتح الصورة
  • إختر المنطقة حيث توجد
  • و إختر ميزة ‘العلامة المائية.
  • من هنالك، قم بحذفها و حفظ التغيرات.
  • PhotoRoom AI Photo Editor

طريقة تحميل التطبيق PhotoRoom

PhotoRoom تطبيق الآن تستطيع تحويل صورك العادية إلى صور عالية الجودة دون الحاجة للذهاب لاستوديو التصوير، كما أنه لا داعي لان تكون محترف او مصمم لكي تقوم بالتعديل على صورك عبر برنامج ممحاة الخلفية PhotoRoom، فبرنامج فوتو روم PhotoRoom ذو الواجهة البسيطة يمكنك بسهولة من اضافة الصور والتعديل عليها ومسح الخلفية والاجزاء غير المرغوب بها، كما تستطيع استبدال الخلفية بخلفية اخرى أو اضافة خلفية بيضاء ، بالاضافة لمجموعة من أدوات صنع الملصقات وأدوات قص الصور ومسح الخلفيات ، كل ذلك وأكثر تستطيع التعرف عليه من خلال تحميل برنامج فوتو روم للاندرويد، تابع تفاصيل أكثر عن تحميل برنامج فوتو روم للاندرويد PhotoRoom للاندرويد برنامج التعديل على الصور وإزالة الخلفية رابط مباشر 2023

PhotoRoom AI Photo Editor

تحميل فوتو روم PhotoRoom online

تحميل PhotoRoom فوتو روم : الآن تستطيع تصميم لصور والشعارات واعادة تصديرها لكل من بينترست، فيسبوك أو تويتر وانستقرام ، بلاضافة الى تصميم صورك الشخصية أو صور البروفايل الخاص بك عبر الشبكات الاجتماعية من خلال برنامج فوتو روم  PhotoRoom، حيث يوفر تطبيق فوتو روم PhotoRoom app download أدوات مهمة لتصميم قصص انستقرام ، بالاضافة لاضافة الشعارات والنصوص، واستخدام القوالب الجاهزة .

تحميل برنامج PhotoRoom  للكمبيوتر

برنامج PhotoRoom هو تطبيق مجاني يستخدم لإزالة الخلفية من الصور. كما أنه يوفر ميزات تصميم أخرى لأولئك الذين يحبون الإبداع مع الصور.  مصمم الصور علي ويندوز الكمبيوتر مع LDPlayer. استخدم تطبيق PhotoRoom : مصمم الصور بسهولة لعب الكمبيوتر.

إصدار الكمبيوتر من PhotoRoom: مصمم الصور

PhotoRoom : مصمم الصور هو تطبيق الصور الفوتوغرافية تم تطويره بواسطة PhotoRoom Background Editor App. يتم تشغيل إصدار الكمبيوتر من PhotoRoom : مصمم الصور التي تم تنزيلها في هذه الصفحة على الكمبيوتر عن طريق تثبيت محاكي اندرويد. محاكي اندرويد هو برنامج يحاكي نظام الهاتف المحمول بنظام اندرويد على نظام تشغيل الكمبيوتر. المحاكي LDPlayer هو محاكي اندرويد يعمل على كمبيوتر ويندوز. من خلال محاكاة بيئة تشغيل الهاتف المحمول اندرويد تتمتع LDPlayer بوظائف قوية مثل النوافذ المتعددة ، وأوامر الماكرو، ومسجل التشغيل غير المتاح على الهواتف المحمولة، مما يتيح تشغيل الألعاب المحمولة
PhotoRoom AI Photo Editor

تحميل تطبيق محرر الصور والفيديو Picsart

التطبيق Picsart هو أداة صناعه وتعديل الصور والفيديوهات ، يمكن بواسطه التطبيق  Picsart من تعديل الصور الخاصة باكثر من شكل و وضع مختلف مثل- إضافة الأقنعة، وصنع الملصقات تصويرية، وإنشاء الإطارات و الحواف، وإضافة الملصقات صغيرة، وكتابة النصوص علي الصور والفيديوهات ، وقلب وتحريك الصور، وتعديل الألوان والعديد من الوظائف الأخرى.

PhotoRoom AI Photo Editor

تحميل تطبيق lnShot برنامج تصميم للفيديو

lnShot برنامج تصميم للفيديو اذا كونت تعمل لدي مجال التصميم والمونتاج، او كونت من محبي الاخراج ومصممين الفيديوهات فاليك التطبيق الافضل في صناعة الفيديوهات، تطبيق lnShot برنامج تصميم للفيديو يعمل ببساطة وسهل الاستخدام.