مغير الصوت – المؤثرات الصوتية

مغير الصوت – المؤثرات الصوتية

اسم التطبيق
مغير الصوت - المؤثرات الصوتية
المطور
التصنيفات
الحجم
9.14 MB
آخر تحديث
27‏/03‏/2023
التقييم
4.4
4.2/5 - (31 صوت)

مغير الصوت – المؤثرات الصوتية تطبيق المتعة والمرح. مغير الصوت يعطيك أصوات مضحكة لتغيير صوتك. اذا كونت ترغب في اضافة بعض المؤثرات الصوتية الغير اعتيادية لإبهار اصدقائك؟ اذا كونت تريد لعبة صوت او مغير الصوت لتغيير الصوت للمزيد من التشويق والمتعة. هل تريد تجريب مؤثرات صوتية و التكلم بها عبر صوت رمزي؟ هل تريد ان تنتج فيديوهات تحتوي علي اصوات مضحكة او اضافة اصوات مضحكة على اليوتيوب او التيك توك؟ إذا اردت التحكم في اعدادات صوت وتحويل صوت الرجل الي صوت امرأة او العكس فان مغير الصوت يعتبر افضل التطبيقات لتغير نبرة الصوت والتطبيق يعتبر تطبيق مجاني.

مغير الصوت - المؤثرات الصوتيةشرح تطبيق مغير الصوت – المؤثرات الصوتية

مغير الصوت – المؤثرات الصوتية يعتبر مغير صوت مضحك قادر على تغيير صوتك الى تأثيرات صوتية اخرى. مغير الصوت لا يعمل علي الاصوات المسجلة فقط. بل يمكن مغير الصوت تغيير الاصوات الموجودة علي مكتبة الموسيقي او تغيير اي صوت يمكنك تحميله علي الهاتف. مغير الصوت بسيط ويمكنك استعماله و مشاركتها مع اصدقائك.
يمكنك رسم الابتسامة وجوه اقاربك وجعل الناس سعداء. عندما تكون علي خلاف مع احد الاصدقاء, يمكنك استعمال مغير الصوت المجاني لتغيير صوتك الى صوت احد المشاهير الكوميديين بطريقة فكاهية للاعتذار
يمكنك تغيير صوتك لرسم الضحكة كنوع من انواع الفكاهة والضحكة علي شفاه اصدقائك واقاربك.
يمكنك ايضا استخدام مغير الصوت لإضافة صوت الى فيديو فعندما تريد اضافة صوت مضحك الى فيديو خاص بك, يمكنك رفع المفتاح الموسيقي و النبرة الصوتية باستعمال التطبيق.

مغير الصوت - المؤثرات الصوتية

عمليات بحث ذات الصلة مغير الصوت من ذكر لأنثى

معلومات عن تطبيق مغير الصوت – المؤثرات الصوتية

  • مغير الصوت لديه العديد من انماط الصوت: يمكنك استعمال نمط تغيير الصوت الى طفل رضيع لرفع النبرة الصوتية، استعمل نمط تغيير الصوت الى انثى/ذكر للتغيير صوتك بالتبديل بين الجنسين، قم باستعمال نمط تغيير الصوت الى مغني الراب لتسريع صوتك، قم باستعمال نمط تغيير الصوت المرغوب. و بالتالي اضافة اصوات مضحكة اكثر الى فيديوهات مع اضافة الصوت الى فيديو
  • يمكنك ان تستخدم التطبيق كمعدل الصوت : عندما تريد استعمال نمط تسجيل الاغاني كإضافة صوتية للفيديو، يمكنك استعمال التطبيق كمغير صوت للغناء او معدل الصوت لجعل صوتك افضل. سوف تغير المفاتيح الموسيقية و النبرات الصوتية، وجعل الصوت اكثر ملائمة للبيئة المحيطة. يمكنك استعمال عدة مؤثرات صوتية مثل الصدى و تأثيرات صوتية اخرى. التطبيق مغير صوت مفيد ذي تأثيرات و تطبيق صوت فاخر.
  • يمكنك خداع اصدقائك بواسطة التطبيق : عندما ترغب في المزاح مع اصدقائك, يمكنك استعمال التطبيق لتغيير صوتك الى صوت فتاة لطيفة و الدردشة مع اصدقائك على النت، يمكنك تغيير صوتك لفتاة تتمثل بالوقوع في حبهم.
  • يمكنك استعمال التطبيق لتسجيل و تغيير صوتك الى صوت مرعب و جعله صوت منبه، و منه يمكنك ارعاب اصدقائك على طريقتك، تمتع بالتطبيق في عمل العديد من المقالب في اصدقائك.
  • التطبيق عالي الجودة : قم بتسجيل الصوت بجودة عالية، يمكنك استيراد ملفات صوتية و قم بتغيير المؤثرات الصوتية بجودة عالية، قم بحفظ الصوت الذي قمت بتغييره بجودة عالية.
  • مغير الصوت - المؤثرات الصوتية

مميزات التطبيق مغير الصوت

• التطبيق عالي الجودة
• يمكنك استخدام التطبيق لتغيير صوتك لعدة نبرات
• يمكنك استخدام التطبيق كمعدل صوت
• يحتوي علي العديد من الانماط
• التطبيق سهل الاستخدام، قم بتطبيق المؤثرات الصوتية مباشرة
• التطبيق سهل التسيير : يمكنك حفظ المؤثرات الصوتية ببساطه في ملف المشاريع الخاص بك
• يمكنك مشاركة التطبيق مع اصدقائك : قم بمشاركة اصوات مضحكة مع اصدقائك عبر،
(الفيس بوك – الواتساب – الماسنجر – انستغرام – تيك توك – كواي).
• العديد من الشخصيات
• التطبيق يوفر العديد من الاصوات الرمزية الانماط والتطبيق دائم التحديث
• التطبيق مجاني
• التطبيق مناسب لمن يبلغ من العمر ٣ اعوام فما فوق
• يمكن وضع اعلانات من جهة مطور التطبيق

مغير الصوت - المؤثرات الصوتية

اهم الاستفسارات عن تطبيق مغير الصوت

يسمح لك بتغيير صوتك أو تعديله الى أكثر من 40 تأثير صوتي مختلف. يسمح لك باستخدام الصوت كنغمة رنين أو صوت إشعار. يمكنك مشاركة الصوت على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. يمكنك تغيير الصوت بسهولة وحفظ التسجيل في قائمة الملفات الصوتية لديك.
يمكن إجراء عملية مغير الصوت بالليزر، والتي يتم فيها استخدام الليزر من أجل شد الأحبال الصوتية، الأمر الذي يساعد على رفع طبقة الصوت، كما قد يتم استخدام الليزر أيضاً من أجل تقليص الزوائد اللحمية التي تتواجد لدى المدخنين، مما يؤدي أيضاً إلى رفع طبقة الصوت لديهم.
الدخول على علامة الميكروفون. ثم تسجيل المقطع الصوتي أو الرسالة الصوتية التي ترغب في تغير صوتك بها على واتساب. ثم الدخول على علامة (صح). ثم الدخول على أيقونة حفظ الأصوات لتغيير الصوت الى الأصوات المختلفة التي تريدها عبر التطبيق.
في أجهزة iPhone، لا يمكن اختيار نغمات غير تلك المتوفرة داخل واتساب. يمكنك تغيير نغمة الرنين التي تصدر عندما يكون التطبيق مغلقًا من خلال إعدادات واتساب > الإشعارات. في هذه الشاشة يمكنك اختيار نغمات مختلفة لكل من الرسائل، والرسائل الجماعية، ومكالمات واتساب.
مغير الصوت - المؤثرات الصوتية

 

مغير الصوت

مغير الصوت أفضل تطبيق لتغيير صوتك بإضافة تأثيرات خاصة على الملفات الصوتية. استخدام مغير الصوت سهل جداً ويمكنك توليد تأثيرات رائعة ومضحكة. مغير الصوت مجاني 100 ٪. البرنامج مغير الصوت سهل الاستخدام ويمكن أن ينتج مؤثرات صوتية رائعة وممتعة رائعة. يساعدك التطبيق علي تسجيل صوتك بصوت عالي الجودة أو فتح الموسيقى وتطبيق التأثيرات ومشاركتها مع أصدقائك.

مغير الصوت - المؤثرات الصوتية

مغير الصوت – المؤثرات الصوتية

يدعم مغير الصوت – المؤثرات الصوتية العديد من التأثيرات المختلفة ويمكنك تخصيص المعلمات المخصصة للحصول على أفضل تأثير صوتي لك. غناء الكاريوكي والتسجيل أسرع وأسهل من أي وقت مضى مع مغير الصوت – المؤثرات الصوتية استخدام تأثيرات Karaoke مع ثلاث معلمات للتخصيص ( صدى ، تردد ، منتصف للحصول على صوت أعظم). يمكنك استخدام تأثيرات مبدل السرعة بسرعة وسرعة لتحرير نغمة الصوت الخاصة بك. استمتع وشارك أفضل ملفات التسجيل الخاصة بك.

مغير الصوت - المؤثرات الصوتية

مغير الصوت المؤثرات الصوتية تنزيل

اذا كنت من عشاق غناء الكاريوكي والتسجيل بشكل أسرع وأسهل من أي وقت مضى. الان مع مغير الصوت المؤثرات الصوتية تنزيل. يدعم مغير الصوت المؤثرات الصوتية تنزيل تحميل الموسيقى أو الملفات الصوتية الأخرى من أجهزتك لتطبيق تأثيرات مغير الصوت عليها. يمكنك تحويل صوتك إلى فتاة وفتى وروبوت وأصوات أخرى مختلفة لإغاظة أصدقائك. يمكنك تحرير الصوت مع المعلمات تخصيص والتمتع أفضل مؤثرات صوتية الآن.

مغير الصوت - المؤثرات الصوتية

تحميل تطبيق Chatbot AI – Ask Me Anything

Chatbot  تطبيق الذكاء الاصطناعي هو مساعد افتراضي ذكي مصمم للتفاعل مع المستخدمين بطريقة المحادثة. يستخدم معالجة اللغة الطبيعية والذكاء الاصطناعي لفهم مدخلات المستخدم والاستجابة بمعلومات دقيقة ومفيدة.