كُن مدرب كرة القدم :Top Eleven

كُن مدرب كرة القدم :Top Eleven

اسم التطبيق
كُن مدرب كرة القدم :Top Eleven
المطور
التصنيفات
الحجم
357.5 MB
آخر تحديث
07‏/04‏/2023
التقييم
4.6
Rate this

إن لعبة Top Eleven منافسة كروية شاملة وعالم كامل بين يديك! إن Top Eleven الموجودة على الهاتف والحائزة على العديد من الجوائز تضعك مسؤولًا عن إدارة نادي كرة القدم الخاص بك! بداية من التعاقد مع أفضل لاعبي كرة القدم وحتى إنشاء الإستاد الخاص بالنادي، مع Top Eleven، ناديك هو مسؤوليتك! نافس مديرين فنيين آخرين من مختلف أنحاء العالم في لعبة محاكاة إدارة كرة القدم في الوقت الحقيقي! يمكنك أن تصبح مثل المدير الفني الأسطوري José Mourinho ، وتستطيع وضع خطط الإدارة الفنية للمباريات لتقود فريقك إلى الفوز بالكؤوس.

Top Eleven

 

لمحة عن التطبيق كُن مدرب كرة القدم :Top Eleven

لعبة توب اليفن Top Eleven، تعد واحدة من بين أفضل ألعاب كرة القدم football في العالم ، لذلك إذا كنت تبحث عن لعبة كرة قدم رائعة وممتعة جدا ، فاللعبة Top Eleven تعد افضل العاب كرة القدم، في عصرنا الحالي توجد الكثير من الألعاب كرة القدم الرائعة والجميلة جدا ومن ضمن هذه الألعاب لعبة Top Eleven. تقدم اللعبة، تجربة ممتعة ورائعة لعشاق كرة القدم ، حيث تسمح لك اللعبة بأن تصبح مديرًا لنادي كرة قدم مشهور وتطويره من جميع النواحي ، تحتوى اللعبة Top Eleven إمكانية اللعب مع الأصدقاء وتحديهم بألعاب ودية ومثيرة وهذا الأمر رائع حقا اليس كذلك. تحتوي اللعبة على رسومات ثلاثية الأبعاد وتمتاز بأنها واقعية بشكل لا يصدق ، في لعبة Top Eleven عليك تخصيص وتدريب الفريق الخاص بك من أجل مواجهة الكثير من الخصوم من مختلف أنحاء العالم ، كما تتضمن توب اليفن صوتيات رائعة تجعلك تستمتع بشكل كبير ثناء خوض المباراة. اللعبة حصلت على شهرة وشعبية كبيرة جدا في مختلف أنحاء العالم.

 

Top Eleven

عمليات بحث مرتبطة FIFA Football

مميزات التطبيق Top Eleven

  •  اللعبة Top Eleven مجانية ولا تتطلب منك دفع أي رسوم أو تكاليف معينة.
  •  تتوفر على واجهة مستخدم بسيطة وجميلة.
  •  يمكنك بيع وشراء اللاعبين players بسهولة جدا .
  •  تتضمن لعبه Top Eleven للاندرويد و للايفون و للكمبيوتر أحدث نسخة رسومات ثلاثية الابعاد وتمتاز بأنها واقعية.
  •  تدعم العديد من اللغات ومن بينها اللغة العربية.
  •  تعتبر لعبة Top Eleven للأندرويد آخر إصدار أحد افضل العاب رياضية مشهوره .
  •  أنه يمكنك بناء فريق الاسطورى الخاص بك .
  •  القدرة على اللعب مع الأصدقاء وتحديهم بألعاب ودية ومثيرة في لعبة توب إليفن مهكرة بدون اعلانات مجاناً
  •  اللعبة آمنة 100% ولا تتوفر على اي فيروسات أو برامج ضارة.
  •  يمكنك بناء وترقية الملعب الخاص بك .
  •  تدعم كل الأجهزة الاندرويد android المحمولة المختلفة سواء ضعيفة الموارد و الإمكانيات او حتى قوية الموارد والامكانيات.
  •  اللعبة Top Eleven مناسبة لمن يبلغ من العمر 4 اعوام فما فوق
  •  يمكنك وضع اعلانات من اجهة مطور التطبيق Top Eleven

 

Top Eleven

تحميل لعبة Top Eleven

Top Eleven لعبة إدارة أعمال خاصة بكرةالقدم، حيث يجب على اللاعبين بناء و إدارة أعمال فريق أحلامهم من خلال إختيار أفضل اللاعبين و التعاقد معهم، ثم إدارة كافة جوانب النادي، من ماليته،إلى إعداد برامج تداريب مفصلة. هكذا سيكون اللاعبون على إطلاع تام بكل تفاصيل إدارة فريقهم، ليس فقط من حيث مخططات انتقالات اللاعبين و تعاقداتهم، بل حتى توجيه طريقة اللعب من جنبات الملعب. حتى يتأكد اللاعب من تألق فريقه في كل مباراة. لابد أن احد الجوانب الأكثر إثارةفي Top Eleven، بالإضافة إلى المباريات نفسها، هو بلا شك نظام انتقالات اللاعبين، حيث يتضمن هذا النظام مزايدات مباشرة وعلنية للتنافس مع باقي لاعبي Top Eleven. لكن أهم جانب للفوز بالمباريات، ليس بالضرورة مرتبطا بجودة فريقك، بل بالأحرى بمدى قدرتك على تسييره و إدارة أعماله.يجب أن تتعلم كيف تخرج الأفضل من التشكيلات المتوفرة لديك، مع تعديل خططك و برامج تداريب فريقك، لتحسن من مستوى و مهارات لاعبيك و تحصل على أفضل النتائج معهم.

 

Top Eleven

يبحث الاشخاص ايضا عن تحميل PS4 Simulator

تنزيل كُن مدرب كرة القدم :Top Eleven على جهاز الكمبيوتر

ما هو إصدار الكمبيوتر من كُن مدرب كرة القدم :Top Eleven؟

كُن مدرب كرة القدم :Top Eleven هو تطبيق undefined تم تطويره بواسطة Nordeus. يتم تشغيل إصدار الكمبيوتر من كُن مدرب كرة القدم :Top Eleven التي تم تنزيلها في هذه الصفحة على الكمبيوتر عن طريق تثبيت محاكي اندرويد. محاكي اندرويد هو برنامج يحاكي نظام الهاتف المحمول بنظام اندرويد على نظام تشغيل الكمبيوتر. المحاكي LDPlayer هو محاكي اندرويد يعمل على كمبيوتر ويندوز. من خلال محاكاة بيئة تشغيل الهاتف المحمول اندرويد 9.0 ، تتمتع LDPlayer بوظائف قوية مثل النوافذ المتعددة ، وأوامر الماكرو ، ومسجل التشغيل غير المتاح على الهواتف المحمولة ، مما يتيح تشغيل الألعاب المحمولة السلسة على الكمبيوتر.

كيف تلعب كُن مدرب كرة القدم :Top Eleven‏ على Windows الكمبيوتر الشخصي و Mac؟

  • قم بتشغيل كُن مدرب كرة القدم :Top Eleven‏ على الكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac باتباع هذه الخطوات البسيطة.
  • انقر فوق “تشغيل كُن مدرب كرة القدم :Top Eleven‏ على الكمبيوتر” لتنزيل BlueStacks
  • قم بتثبيته وتسجيل الدخول إلى متجر Google Play
  • ابدأ اللعبة والعبها

لماذا يعتبر BlueStacks هو النظام الأساسي الأسرع والأكثر أمانًا لممارسة الألعاب على جهاز الكمبيوتر؟

تحترم BlueStacks خصوصيتك وهي دائمًا آمنة ومأمونة للاستخدام. لا يحمل أي برامج ضارة أو برامج تجسس أو أي نوع من البرامج الإضافية التي قد تضر بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. تم تصميمه لتحسين السرعة والأداء للحصول على تجربة ألعاب سلسة.

 

طريقة لعب اللعبة Top Eleven

خلال اللعبة Top Eleven ستقوم بتكوين الفريق الخاص بك من الصفر وتسميته بالاسم الذي تفضله ، وتختار اللاعبون المناسبون لك من أفضل لاعبي العالم ، وتشتري اللاعب الذي تريده من الأندية الأخري ، واختيار زي الفريق ، كما سيكون عليك الاهتمام باللاعبون في أرض الملعب وعلاج المصابين منهم ، وعمل دورات تدريبية للفريق لزيادة قدرته التهديفية والبدنية ، وتعيين محامي للنظر في الأمور القضائية الخاصة بالفريق . في Top Eleven اذا أردت شراء اللاعبين فعليك الدخول في مزاد علني مع المدربين الآخرين ، ومن يدفع أكثر يستطيع الفوز باللاعب خلال فترة زمنية محددة ، واليك خيارات عديدة في استقطاب اللاعب من الدوري الانجليزي أو الامريكي او الاسباني وغيرهم. تستطيع مشاهدة مباريات كرة القدم التي يشارك فيها فريقك خلال البطولة ، كما يمكنك التعاقد علي اجراء مباريات ودية بين فريقك والفرق الأخري أو مع اصدقائك المشاركين في اللعبة ، وتنافسو علي الصدارة ، ويمكنكم مشاركة نتائجكم علي الفيس بوك وشبكات التواصل الاجتماعي الأخري .

 

Top Eleven

يبحث الاشخاص ايضا عن تحميل Real Racing 3

تحميل لعبة Top Eleven 2023 للاندرويد آخر اصدار

تحتوي لعبة Top Eleven علي أكثر من  30 لغة مختلفة ، مما جعلها تنتشر بشكل كبير بين بلدان العالم ، ذلك اضافة الي مستوي الجرافيكس ثلاثية الأبعاد عالية الجودة والتأثيرا الصوتية التي تشعرك انك داخل ارض الملعب بالفعل ، ولكن يعاب علي Top Eleven انه لابد ان يكون لديك حسابا علي فيس بوك لتستطيع الدخول في اللعبة من خلاله وهذه مشكلة تواجه بعض المستخدمين الذين ليس لديهم حسابات علي مواقع التواصل الاجتماعي .

 

دليل توب اليفن Top Eleven للاندرويد

تطبيق دليل توب اليفن Top Eleven هو التطبيق الأول للمساعدة في اللعبة الشهيرة “توب اليفن” التي يمكن لك من خلالها تولي مهمة تدريب احد الفرق التي تحبها ويوفر لك التطبيق Top Eleven:

  •  أفضل التكتيكات لجميع الخطط توب اليفن
  •  تكتيكات مضادة لجميع الخطط لتتفوق على زملائك توب اليفن
  •  أهم النصائح توب اليفن للتميز عن المنافسيين
  • يتم تحديث التطبيق بشكل مستمر ويتم اخد بعين الاعتبار ارائاتكم

Top Eleven

تحميل لعبة Kickerinho

اللعبة Kickerinho يحتاج الى مساعدتكم لتصبح أفضل المتلاعب في مدينة جميلة من ريو دي جانيرو! سوف تساعده على تحقيق هذا الحلم؟ لعبة Kickerinho للأندرويد، واحدة من أجل الألعاب الرياضية التي تعتمد على المهارات الفنية فاللعبة تحتوي على العديد من الحركات البهلوانية الكروية ، فاللعبة Kickerinho لها قاعدة جماهيرية كبيرة فهناك الملايين من المحبين والمهتمين باللعبة Kickerinho وبكافة المهارات الفنية التي تمتلكها لعبة كرة القدم فإذا كنت من محبي ألعاب كرة القدم فاللعبة Kickerinho سوف تنال إعجابك فاللعبة تشتمل علي الكثير من التحديات القوية التي علي اللاعب إجتيازها للمرور إلى التحديات المقبلة، فيمكنك قضاء أمتع الأوقات مع اللعبة Kickerinho.