فَيَرفُكس: مُتصفّح ويبالخصوصية

فَيَرفُكس: مُتصفّح ويبالخصوصية

اسم التطبيق
فَيَرفُكس: مُتصفّح ويبالخصوصية
المطور
التصنيفات
الحجم
69.91 MB
آخر تحديث
09‏/06‏/2023
التقييم
4.6
1/5 - (1 صوت واحد)

فَيَرفُكس لأجهزة أندرويد. تم تصميم هذه النسخة بشكل كبير لتكون أسرع وسهلة الاستخدام وخاصة وقابلة للتخصيص. يتميّز مُتصفّح فَيَرفُكس بحماية افتراضية مُعزّزة من التتبّع من خلال حظر آلاف متتبعات الإعلانات والبرامج الخبيثة، مما يجعل تجربتك أكثر أمانًا وسرعة أيضًا. كما يُعتبر فَيَرفُكس المتصفّح الرائد الوحيد المُدعوم من شركة غير ربحية تُحارب لتمنحك المزيد من الانفتاح والشفافية والتحكّم في حياتك على الإنترنت.

َيَرفُكس مُتصفّح ويبالخصوصية

لمحة عن التطبيق فَيَرفُكس

يُقدّم لك مُتصفّح فَيَرفُكس لأجهزة أندرويد حماية لخصوصيتك بلا عناء أو تعب مع تحميل للصفحات بسرعة البرق. تعمل الحماية المُعزّزة من التتبّع على حظر ما يزيد على 2,000 مُتتبع عبر الإنترنت بشكلٍ تلقائيٍ من انتهاك خصوصيتك وإبطاء صفحاتك. كما يُقدّم مُتصفّح فَيَرفُكس تصميمًا جديدًا ورائعًا يجعل إنجاز المهام أكثر سهولة وسرعة. بالإضافة إلى ذلك، وبفضل ميزات التصفّح الذكية المُدمجة، فإن فَيَرفُكس يُتيح لك أخذ خصوصيتك وكلمات المرور والعلامات معك بأمان حيثما تذهب. يُمكنك الانتقال الآن إلى وضع التصفّح الخاص بنقرة واحدة فقط. وعندما تغلق وضع التصفّح الخاص، يتم مسح سِجِل التصفّح تلقائيًا. ضع شريط البحث في الأعلى. أو انقله للأسفل. لا يُتيح لك مُتصفّح فَيَرفُكس اختيار طريقة البحث فقط، ولكن أيضًا كم من البيانات الشخصية تُشاركها. إن إعدادات الحماية المُعزّزة من التتبّع والقابلة للتخصيص تجعلك المُتحكّم في بياناتك. كما لديك أيضًا إمكانية اختيار مُحرّكات البحث وإمكانية جعل فَيَرفُكس مُتصفّحك الافتراضي.

َيَرفُكس مُتصفّح ويبالخصوصية

عمليات بحث ذات الصلة App Store Go: Play Store Guide

مميزات التطبيق فَيَرفُكس

  • يمكنك من خلال فَيَرفُكس انتقل إلى الوضع الخاص بنقرة واحدة
  • حدّد الطريقة التي تُريد البحث بها
  • يمكنك الانتقال إلى الوضع المُظلم من خلال فَيَرفُكس
  • افتح أي عدد تُريده من التبويبات ونظّمها إلى مجموعات لتظلّ في قمة التركيز على مهامك.
  • دعمٌ كاملٌ لمُعظم الإضافات المعروفة
  • البداية من اخر نهاية ابدأ باستخدام فَيَرفُكس لأجهزة أندرويد على هاتفك ثم تحوّل إلى مُتصفّح فَيَرفُكس على الكمبيوتر المحمول، دون أن يفوتك أي شيء
  • وضع صورة داخل صورة
  • َيَرفُكس مُتصفّح ويبالخصوصية

نزِّل متصفّح فَيَرفُكس مجاناً

استمتع بسرعة تصفح الإنترنت الفائقة واستخدم جميع الأدوات المُتاحة دون أي انتهاك لخصوصيتك. فمُتصفح متصفّح فَيَرفُكس لا يجمع سوى القليل جدًا من البيانات عنك، حتى إننا لا نطلُب عنوان بريدك الإلكتروني لتنزيل المُتصفح. ذلك لأنه مُميز عن المتصفحات الأخرى، وليس له أي مصلحة مالية في تتبعك عبر شبكة الويب.

َيَرفُكس مُتصفّح ويبالخصوصية

يبحث العديد عن صديقي توم المتكلم وأصحابه

نزِّل متصفّح فَيَرفُكس باللغة الإنجليزية

اختر إصدار متصفّح فَيَرفُكس الذي تريد تنزيله بلُغتك من حق الجميع أن يَصل إلى الإنترنت ويستخدمه ويجب ألا تكون اللغة عائقًا أبدًا. ومن ثمّ فإننا بفضل مُساعدة للمتطوعين المُتفانين في جميع أنحاء العالم جعلنا متصفّح فَيَرفُكس متاحًا بأكثر من 90 لغة. الان يمكنك تنزيل المتصفح باللعة الانجليزية من خلال موقعنا في الراوبط الموجوده اسفل المقال.

َيَرفُكس مُتصفّح ويبالخصوصية

تثبيت فَيَرفُكس على جهاز Android

تحميل وتثبيت فَيَرفُكس لأندرويد

  • لتحميل وتثبيت فَيَرفُكس على جهازك اذهب إلى صفحة التحميل فَيَرفُكس واضغط على زر التحميل.
  • الصفحة فَيَرفُكس ستفتح في Google Play.إنقر تثبيت.
  • قبول أذونات لبدء التحميل
  • عندما اكتمال التحميل، اضغط على زر
  • َيَرفُكس مُتصفّح ويبالخصوصية

تحميل فَيَرفُكس للكمبيوتر ويندوز 7 عربي 32 و64 بت مجاناً

  • زُر صفحة تنزيل فَيَرفُكس في أيّ مُتصفحٍ تريد. استخدم كبديل رابط التنزيل هذا لتنزيل أحدث إصدار من فَيَرفُكس.
  • انقر على زر نزِّل الآن. سيبدأ مُثبِّت فَيَرفُكس بعدها بالتنزيل تلقائيًّا مُقدِمًا لك أفضل نسخة متاحة من فَيَرفُكس ومناسبة لحاسبك.

يُمكن لمستخدمي Windows 64 بت، الذين يُنزِّلون متصفح فَيَرفُكس، الحصول على الإصدار 64 بت افتراضيًا. وهذا يعني أنك تحصل على إصدار فَيَرفُكس أكثر أمانًا، ويُقلل من الأعطال بنسبة كبيرة جدًا. كم تبلغ هذه النسبة؟ أثبتت الاختبارات التي تم اجرائها.

َيَرفُكس مُتصفّح ويبالخصوصية

ما الفرق بين 32 بت و64 بت؟

التطبيقات التي تعمل بإصدار 64 بت يُمكنها شغل مساحة ذاكرة أكبر وتكون أقل عرضة للتعطل من التطبيقات التي تعمل بإصدار 32 بت. كما أنه بالانتقال من 32 بت إلى 64 بت، تعمل ميزة الأمان المسماة التوزيع العشوائي لتخطيط مساحة العنوان (ASLR) بشكل أفضل لحمايتك من المُهاجمين. أما إذا كنت من مستخدمي نظامَي تشغيل Linux وmacOS، فلا داعي للقلق، فأنت تستمتع بالفعل بمتصفح فيَرفُكس تمت ترقيته للإصدار 64 بت.

َيَرفُكس مُتصفّح ويبالخصوصية

كيف احدث برنامج فَيَرفُكس ؟

  • تحديث فَيَرفُكس
  • انقر على زر القائمة ومن ثم اضغط على مساعدة واختر عن Firefox.
  • تُفتح نافذة عن Mozilla Firefox. سيتحقق فَيَرفُكس من التحديثات ويقوم بتنزيلها تلقائيًا.
  • عند اكتمال التنزيل، انقر أعد التشغيل لتحديث فَيَرفُكس.
  • َيَرفُكس مُتصفّح ويبالخصوصية
افتح كل صفحة في لسان مُنفصِل وانقر على زر استخدم الصفحات الحالية في قسم صفحة البدايةصفحة البدايةصفحة البداية.
  • انقر على زر القائمة واختر الخيارات
  • انقر على شريط المنزل
  • انقر على القائمة بجانب الصفحة الرئيسيّة والنوافذ الجديدة واختر خيار إما لعرض صفحة Firefox الرئيسيّة أو لإدخال عناوين الخاصة أو لعرض صفحة فارغة
  • َيَرفُكس مُتصفّح ويبالخصوصية

تحميل فَيَرفُكس للاندرويد Apk عربي

متصفح مشهور من اشهر المتصفحات الويب فقد اصبح المتصفح من المتصفحات الاساسية الواجب علي هواتفنا. نظرا لاحتياجة في عمليات البحث المتكررة والتمتصفح يقدم لك العديد من المميزات يمكنك من خلالها الحفاظ علي خصوصيك وامانك اثناء التصفح بشكل كبير وسريع بشكل مستقر.

َيَرفُكس مُتصفّح ويبالخصوصية

تحميل برنامج فَيَرفُكس القديم للكمبيوتر Firefox old

تحميل فَيَرفُكس القديم الذي تم اصداره من قبل مؤسسة Mozilla Firefox ومنذ تطويره أصبح مفتوح المصدر اى مجانى تماما لمستخدمى الانترنت لكى يتيح لك التنقل بحرية عبر الويب بسرعة فائقة، حيث  تفوق على منافسيها مثل  جوجل كروم و Opera و Microsoft Edge، فى بعض الاحيان نحتاج الى تحميل Firefox القديم او الرجوع الى الاصدار القديم من متصفح فايرفوكس وذلك بسبب مواجهة بعض المشاكل فى الاصدار الجديد او اى اسباب اخرى، لذلك سوف نتكلم في هذه المقالة عن تحميل برنامج فَيَرفُكس القديم وما هى مميزات تحميل برنامج فَيَرفُكس، وكيفية تشغيلة في حالة تواجد اصدار قدي

َيَرفُكس مُتصفّح ويبالخصوصية

Google Chrome: Fast & Secure

Google Chrome هو متصفح ويب سريع وسهل الاستخدام وآمن. تم تصميم Google Chrome لنظام Android ، ويوفر لك مقالات إخبارية مخصصة وروابط سريعة لمواقعك المفضلة والتنزيلات وبحث Google وترجمة Google المدمجة. قم بالتنزيل الآن للاستمتاع بتجربة متصفح الويب Google Chrome نفسها التي تحبها على جميع أجهزتك. تصفح بسرعة واكتب أقل. اختر من بين نتائج البحث المخصصة التي تظهر على الفور أثناء الكتابة وتصفح صفحات الويب التي تمت زيارتها مسبقا بسرعة. املأ النماذج بسرعة باستخدام الملء التلقائي.