صوت تنبيه شحن البطارية بالكامل

صوت تنبيه شحن البطارية بالكامل

اسم التطبيق
صوت تنبيه شحن البطارية بالكامل
المطور
التصنيفات
الحجم
4.81 MB
آخر تحديث
01‏/01‏/2023
التقييم
3.7
4.4/5 - (8 أصوات)

تطبيق صوت تنبيه شحن البطارية بالكامل كثيرا ما تفاجئ بتوقف الهاتف عن العمل، او فراغ البطاريه. بدون انذار مسبق علي نفاذ طاقه البطاريه. تكون في انتظار مكالمه هامه او اثناء اجراء مكالمه هاتفيه مهمه مع الأسرة او صاحب العمل بخصوص امر مهم لصالح العمل وفجاه ينقطع الهاتف عن اجراء المكالمة لسبب فصل البطاريه. الان اليك الحل الافضل لمعالجه هذه المشكلة من خلال التطبيق صوت تنبيه شحن البطارية بالكامل حيث ان التطبيق يمكنك من وضع منبهات لتنبيهك حول حالة بطارية هاتفك الذكي. حيث ان التطبيق انذار لحاله البطاريه ومنبه ممتاز لمده الشحن وقدر الطاقة المتبقي وكم المدة التي يمكن ان تساعدك البطاريه علي بقاء الهاتف يعمل خلالها. ويمكن تشغيل التطبيق كالاتي يمكنك النقر على رمز + في يمين أعلى الشاشة، يمكنك إنشاء تنبيهات جديدة متعلقة ببطاريتك. من هنا، يمكنك اختيار ما إذا رغبت في استقبال إشعارات عندما تقوم بربط الهاتف مع شاحن، عندما تمتلأ البطارية، عندما يتبقى فقط نسبة معينة، أو عندما تكون على وشك النفاد. حيث يمكن للتطبيق اعطاء انذار عند نفاذ الشحن او عند اكتمال الشحن.

 

صوت تنبيه شحن البطارية بالكامل

عمليات بحث ذات الصلة Battery Sound Notification

لمحة عن التطبيق صوت تنبيه شحن البطارية بالكامل

تطبيق يمكنه النطق عند الشحن او اصدار صوت عند شحن البطارية بالكامل وتحويل نص إلى كلام عند توصيل الشاحن التطبيق هو ببساطة عبارة عن أداة تطلق صوت تنبيه عند شحن البطارية بالكامل أي عندما تكون البطارية ممتلئة، وأيضاً إضافة إلى اطلاق صوت تنبيه عند توصيل الشاحن وفصل الشاحن وعندما تكون البطارية ضعيفة، ولكن بشكل عام فإن الأهم هو اطلاق الصوت عندما تكون البطارية ممتلئة ومشحونة بالكامل لأنه بذلك يحافظ على سلامة بطارية الهاتف من التلف لان ترك الهاتف موصولاً بالشاحن لفترات طويلة يجعلها تتلف، علاوة على ذلك فإنه يطلق صوت عندما يزداد شحن البطارية بمقدار 10% او عندما ينقص شحن البطارية بمقدار 10% وذلك للتسهيل على المستخدم في معرفة شحن البطارية وتبرز أهمية هذه الميزة عندما يكون المستخدم بعيد عن الهاتف فحينها يمكن للمستخدم معرفة نسبة شحن الهاتف بدون الذهاب إلى الهاتف.

صوت تنبيه شحن البطارية بالكامل

 

يبحث الاشخاص ايضا عن تحميل برنامج تسريع الجهاز الاندرويد

شرح التطبيق صوت تنبيه شحن البطارية بالكامل

التطبيق صوت تنبيه شحن البطارية بالكامل يتيح لك تكوين إشعارات صوتية بناءً على حالة البطارية. تطبيق خفيف الوزن يُعلم المستخدم بمستويات البطارية التي يحددها المستخدم إما لشحن الجهاز أو لفصله وإيقاف الشحن. وبالتالي يمكنك توخي الاحتياطات اللازمة اثناء الاستعداد لسفر مثلا او اللجوء لجلب جهاز شحن خارجي مثلا (بور بانك) لتجديد شحن البطاريه في حاله الطواري. عند تنبيهك بقرب نفاذ البطاريه تستطيع انجاز عمل مهم في فتره وجيزة تجنبا لانقطاع الاتصال بك. التطبيق منبه رائع وممتاز يساعدك علي بقائك علي اتصال دائم ما دامت البطاريه دائما قيد التشغيل.

صوت تنبيه شحن البطارية بالكامل

 

مميزات التطبيق صوت تنبيه شحن البطارية بالكامل

  • خدمة المستمرة خدمة الخلفية حيث ان البطاريه دائما معروضه امامك علي الشاشة مع عرض نسبه الشحن واشعار بالوقت المتبقي للنفاذ.
  • إمكانية التشغيل تلقائي في التمهيد وبعد التحديث
  • إعلام صوتي مخصص يمكنك اختيار أي ملف صوتي يمكن اختيار اي نغمه تنبيه من خلال نغمات الهاتف او نغمات خارجيه من مشغل الموسيقي الخاص بك.
  • اعطاء جرس انذار بنسبة البطارية المخصصة.
  • تكرار صوت الإعلام وذلك عن التنبيه فالتنبيه متكرر وليس لمره واحده فقط
  • وضع السكون الفاصل الزمني لتعليق الخدمة
  • خيار لتجاهل ملف تعريف صوت النظام يمكن تجاهل صوت الانذار اثناء التنبيه
  • تشغيل الصوت في الوضع الصامت والاهتزاز
  • امكانيه تعطيل الخدمة أثناء المكالمة
  • تطبيق بسيط وسهل الاستخدام
  • يقدم بعض الخيارات للتنبيه مثل تنبيه بحاله البطارية ممتلئة ومنخفضة شحن وتفريغ البطارية
  • البطارية موصولة وغير موصلة
  • امكانيه تحويل النص الي كلام في حاله الاتصال بالإنترنت
  • التطبيق مناسب لمن يبلغ من العمر 3 اعوام فما فوق
  • يمكنك وضع اعلانات من جهة مطور التطبيق
  • صوت تنبيه شحن البطارية بالكامل

 

تنزيل التطبيق تنبيه صوت شحن البطارية للاندرويد

يعد تطبيق صوت تنبيه شحن البطارية بالكامل أحد أفضل التطبيقات للحصول على إشعار إكتمال شحن للبطارية. يدعم جميع الهواتف الذكيه التي تعمل بنظام Android أو إصدار أحدث. للحصول على إشعار إكتمال شحن البطارية باستخدام هذا التطبيق. فقط قم بتحميله و تثبيته و تفعيل الإشعارات الملائمه لك من خلال الروابط المباشرة الموجودة في نهاية المقال.

صوت تنبيه شحن البطارية بالكامل

 

تحميل تطبيق Full Battery Charge Alarm

هذا تطبيق أساسي لإشعار تنبيه إكتمال شحن لبطارية و متاح لنظام Android 4.0 أو إصدار أحدث ولا تحتاج إلى دفع أي أموال لتنزيله . واجهة المستخدم أنيقه و بسيطه . تظهر أيقونة بطارية كبيرة على شاشتك عندما تكون البطارية مشحونة بنسبة 100٪. بعد فتح هذا التطبيق ، تحتاج إلى النقر فوق الزر ENABLE ALARM لتعيينه في وضع التنشيط . من ناحية أخرى ، إذا قمت بالنقر فوق الزر SETTINGS ، فإنه يفتح بعض الخيارات لتعيين أو تغيير نغمة التنبيه، والاهتزاز.

صوت تنبيه شحن البطارية بالكامل

 

تحميل تطبيق صوت تنبيه شحن البطارية بالكامل الايفون

يمكن لتفعيل التنبيه ان ينقذ العمر الافتراضي للبطاريه خاصتك فقد اصبح الكثير من مستخدمي الايفون يعانون من قصر العمر الافتراضي للبطارية بشكل اسرع من المعتاد و ربما يكون ذلك لاتباع بعض العادات الخاطئة حول كيفية شحن الهاتف و متى يتم اكتمال شحن الايفون و يصبح كافي او يكون زائد عن الحد . و في الاونه الاخيره تأكدنا من معلومة اختلف عليها البعض الا و هي ان الحفاظ على مستوى الشحن عند 100٪ إلى وضع البطارية تحت الضغط ، مما قد يؤدي إلى تلفها بشكل دائم و بعد اصدار iOS 13 قامت ابل بجعل اكتمال شحن الايفون يصبح عند 80% مما يزيد من تأكيد المعلومه . و اذا لا زلت تعتقد بأن 100% ضرورية فيمكنك الانتقال الى تحسين شحن البطارية في الايفون خاصتك “Optimize Battery Charging” و تعديلها كيفما تشاء و حينها قد يفيدك تفعيل التنبيه بعد شحن الايفون بالنسبة التي تفضلها.

صوت تنبيه شحن البطارية بالكامل

 

وحتى إذا استغرق شحن الهاتف ساعة أو ساعة ونصف، لكن تركه متصلاً أثناء النوم يعني أنه سيبقى متصلا بالشاحن لفترة أطول. فعند شحنه بالكامل 100% وإبقائها متصلة، ففي هذه الحالة أنت تفرط في استخدام البطارية، مما يجبرها على إنفاق الطاقة عندما لا تحتاج إليها.
صوت تنبيه شحن البطارية بالكامل
  •  افتح واجهة الآيفون و اختر Shortcuts.
  •  اضغط على Automation من الآسفل
  •  من اسفل القائمة اختر Charger.
  •  اختر Is Disconnected.
  •  اضغك على زر Next من الأعلي ثم Add Action.
  •  في مكان البحث اكتب Speak Text ثم اخترها
  •  اختر اللغة التي تُريد ان يتحدث بها هاتفك
  •  ازل علامة Ask Before Running
عندما يتم شحن جهازك، سترى أيقونة “صاعقة برق” داخل أيقونة البطارية في شريط الحالة ، أو أيقونة بطارية كبيرة على “شاشة القفل”.

كم مرة يجب شحن الهاتف في اليوم؟

لأنه بالإضافة إلى زيادة درجة حرارة الجهاز، فإن هذه العملية التي تبدو غير ضارة بالنسبة لك، تقلل من كفاءة البطارية على المدى الطويل. بدلاً عن شحن الهاتف مرة واحدة يوميًا، اختر عمليات إعادة شحن صغيرة منتظمة حسب الحاجة. كما يوصى بتوصيل هاتفك بمجرد وصول علامة الشحن إلى نسبة 30٪ وإزالته من الشحن بمجرد الوصول إلى 80٪.
صوت تنبيه شحن البطارية بالكامل
ويوصي خبراء تقنيات الشحن أن يقوم المستخدم بإيصال الهاتف وهو مستيقظ بالشاحن، ومتابعته حتى تصل البطارية إلى 100% من الطاقة الكهربية، ثم يقوم المستخدم بفصله في الحال، لأن المعدل الطبيعي لشحن بطارية الهاتف أثناء النوم، قد يؤدي إلى وصول فترة الشحن إلى 3 أو 4 أشهر في العام الواحد.
صوت تنبيه شحن البطارية بالكامل

اضرار شحن الهاتف طوال الليل أثناء النوم

يعتبر شحن البطارية ليلًا أثناء النوم هي العادة الأكثر انتشارًا بين مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم، وذلك لعدة أسباب، أبرزها: الاستعداد صباحًا للانطلاق إلى العمل أو أماكن الدراسة وبطارية الهاتف ممتلئة عن آخرها، وخمول الهاتف تمامًا في هذا التوقيت لنوم صاحبه. ويظن البعض أن امتداد أو طول فترة الشحن من شأنه أن يعطي وقت أطول أثناء استخدام الهاتف، ويزيد من عمر البطارية، ولكن كشفت صحيفة “صن” البريطانية العكس تمامًا في دراسة أعدتها، تؤكد أن وضع الهاتف في الشاحن لساعات طويلة، واتصاله بالطاقة الكهربية، يسبب تلف البطارية على المدى البعيد.
صوت تنبيه شحن البطارية بالكامل

تحميل تطبيق Electron: battery health info

Electron: battery health info هو تطبيق يمنحك معلومات عن الحالة الصحية لبطاريتك والمزيد. الملامح الرئيسية للإلكترون: سعة البطارية الحالية الحقيقية يعطي الإلكترون السعة الحقيقية لحالة عمر البطارية الحالية. للحصول على السعة الحقيقية ، يجب عليك شحن البطارية بالكامل وفتح الإلكترون لتحديثه.