ألفريد – كاميرات المراقبة

ألفريد – كاميرات المراقبة

اسم التطبيق
ألفريد - كاميرات المراقبة
المطور
التصنيفات
الحجم
25.71 MB
آخر تحديث
03‏/06‏/2023
التقييم
4.8
Rate this

تطبيق ألفريد – كاميرات المراقبة يسمح لك بتحويل جهازك الاندرويد إلى كاميرا مراقبة. ولتستفيد من هذا التطبيق، فأنت في حاجة، لهاتف ذكي ويفضل أن يكون هاتف قديما أو هاتفا لم تعد في حاجة إليه، لانك ستستعمله على شكل كاميرا مراقبة، بالإضافة إلى الهاتف الذي ستستعمله لمراقبة منزلك.
لكن الخاصية الأكثر إثارة للاهتمام ان التطبيق ألفريد – كاميرات المراقبة يعد أداة كشف الحركة. فبعد أن تفعل هذه الخاصية، سيتم تشغيل كاميرا المراقبة تلقائيا بمجرد ما تشعر بأية حركة في الجوار، كما ستتوصل بإشعار بذلك على هاتفك. فانطلاقا من إعدادات التطبيق ألفريد – كاميرات المراقبة سيكون بإمكانك الرفع من درجة استشعار الحركة وطول المدة التي سيتم حفظ الفيديو فيها على الذاكرة. يبقى من المهم جدا الإشارة إلى أنك لتتمكن من استخدام التطبيق بشكل صحيح، فأنت في حاجة لجعل الهاتف الذي يلعب دور الكاميرا متصلا بالإنترنت. وهذا في الحقيقة لن يشكل مشكل كبيرا طالما كان هناك في المنزل تغطية إنترنت WiFi.
التطبيق ألفريد – كاميرات المراقبة متميز لأنه سيمكنك من تحويل أجهزة الاندرويد القديمة إلى كاميرات مراقبة حقيقية.

ألفريد - كاميرات المراقبة

شرح وتحميل التطبيق ألفريد – كاميرات المراقبة – The idea of the application Alfred – surveillance cameras

تطبيق ألفريد – كاميرات المراقبة ارسال الصور عبر الواتساب عند اكتشاف الحركة. أكثر من 40 مليون أسرة من مختلف أنحاء العالم اختارت التطبيق لتأمين وحمايه منازلهم. انه التطبيق الأكثر جماهيرية و انتشارا والأعلى تقييماً في العالم لحمايه امن منزلك. التطبيق ألفريد – كاميرات المراقبة كاميرات مراقبه لعصر الهواتف الذكية. التطبيق محبوب من قبل العديد من الاشخاص. فهذا التطبيق ألفريد – كاميرات المراقبة متعدد الإمكانات يوفر ميزات كثيره فهو ليس مجرد تطبيق مراقبه يغنيك عن استخدام كاميرات بتكلفه مرتفعة . بل يمكنك الحصول ايضا على بث مباشر وانذار حصري على المتسللين بواسطه وحدات اتصال لاسلكية وتخزين سحابي غير محدود لتخزين مقاطع الفيديو الخاصة بك ومشاركتها وإعادة تشغيلها. التطبيق ألفريد – كاميرات المراقبة مجاني ومستقر ومصدر ثقه. التطبيق ألفريد – كاميرات المراقبة مراقب جيد لمنزلك واطفالك الصغار وحمايه اولادك متابعه حيواناتك الألفية في حديقة المنزل حافظ علي امان اسرتك، التطبيق هو الخيار الافضل. استخدامه بسيط للغاية. اصنع كاميرات المراقبة بنفسك في 3 دقائق، بلا تكلفة ولا حاجة لمهاره الفنيين، بل مجرد فكرة واحدة مجرد اختراع.

ألفريد - كاميرات المراقبة

شاهد ايضا تحميل لعبة FIFA Mobile: FIFA World Cup™ من هنـــــــا

شرح التطبيق ألفريد – كاميرات المراقبة – Alfred app explained – surveillance cameras

التطبيق ألفريد – كاميرات المراقبة ببساطة أسهل كاميرا مراقبه تثبيتاً تصنعها بنفسك ذات ميزات على مستوى محترف. كاميرا مراقبة المنزل من خلال الموبايل. سيهتم التطبيق بالأشياء الأعلى قيمه واهميه . على عكس أدوات كاميرات مراقبة ضد الاقتحام أو كاميرات المراقبة التقليدية فبإمكانك وضع التطبيق ألفريد – كاميرات المراقبة في اي مكان تحتاج لتعزيز الأمن. علاوةً على ذلك فيمكنك إضافة أو إزالة الكاميرا وقتما تشاء. إذا كنت تستأجر شقةً فقد ترغب في التأكد من عدم دخول مالك العقار أو زميلك في الغرفة دون إذن، وعند سفرك قد تود الاطمئنان على أمن غرفتك. في كلتي الحالتين تحتاج إلى شاشة مراقبة مرئية محمولة، ففي حال وقوع أي حادثةٍ كالسرقة أو الاختراق ستكون لقطات الفيديو المسجلة مفيدة للغاية. التطبيق ألفريد – كاميرات المراقبة صاحب امن لك في غيابك يحميك من السرقة والتطفل. بسيط جدا وغير مكلف تمتع بأمان وحمايه لا حدود لها من خلال التطبيق وعزز من حمايه الاماكن الهامة بدون خوف او قلق.

طريقة إستخدام ألفريد – كاميرات المراقبة: الأمر بسيط للغاية فكل ما عليك فعله هو تثبيت تطبيق ألفريد – كاميرات المراقبة على هاتفك القديم، وعلى هاتفك الذي تستخدمه، ومن ثم قم باستخدام حساب جوجل واحد على الهاتفين وتحديد أي منهما الكاميرا وأي منهما جهاز المراقبة، وبعدها قم بتثبيت الهاتف القديم في المكان الذي تريد مراقبته. تطبيق ألفريد – كاميرات المراقبة هو برنامج يسمح لك بتحويل جهاز Android الخاص بك إلى كاميرا أمنية. لاستخدام هذا التطبيق، ستحتاج إلى هاتف ذكي من الناحية المثالية هاتف قديم أو هاتف لم تعد بحاجة إليه لاستخدامه ككاميرا أمنية ، بالإضافة إلى هاتف لاستخدامه لمراقبة منزلك. لكن الميزة الأكثر إثارة للاهتمام في ألفريد – كاميرات المراقبة هي أداة اكتشاف الحركة. بعد تفعيل هذه الوظيفة ، سيتم تشغيل الكاميرا الأمنية تلقائيًا بمجرد أن تشعر بأي حركة قريبة ، وستتلقى إشعارًا بهذا على هاتفك. في إعدادات التطبيق ألفريد – كاميرات المراقبة ، يمكنك زيادة درجة اكتشاف الحركة ومدة تخزين الفيديو في الذاكرة.

ألفريد - كاميرات المراقبة

مميزات التطبيق ألفريد – كاميرات المراقبة – Application features Alfred – Surveillance Cameras

  • ألفريد – كاميرات المراقبة امكانيه بث مباشر علي مدار الساعة. مشاهده بث مباشر فيديوهات عالية الجودة
  • اعطاء تنبيه وانذار علي الدخلاء
  • ألفريد – كاميرات المراقبة امكانيه تخزين سحابي بدون حدود
  •  تعزيزات امنيه في الاماكن المظلمة
  •  امكانيه اتصالات لاسلكية وتنبيه وصد للمتطفلين والمتسللين
  • التطبيق ألفريد – كاميرات المراقبة مناسب لمن يبلغ من العمر ٣ اعوام فما فوق
  •  يتضمن وضع اعلانات من جهة مطور التطبيق ألفريد – كاميرات المراقبة
  • ألفريد – كاميرات المراقبة بث مباشر على مدار الساعة: شاهد الفيديو المباشر عالي الجودة من أي مكان.
  • ألفريد – كاميرات المراقبة إنذار ذكي على الدخلاء: تلقى تنبيهاً فورياً عندما تلتقط الكاميرا أي حركة.
  • ألفريد – كاميرات المراقبة تخزين سحابي غير محدود: إعادة تشغيل لقطات الفيديو الخاصة بك وتنزيلها ومشاركتها في أي وقت.
  • ألفريد – كاميرات المراقبة مرشح الضوء الخافت: تعزيز الأمن عند حلول الظلام.
  • وحدة اتصال لاسلكية: ردع اللصوص والتفاعل مع الزوار أو الحيوانات الأليفة وتهدئة الأطفال.
  • التكبير والتقويم والتذكير ودائرة الثقة وصفارات الإنذار والمزيد
  • مدبر منزل يمكنك الوثوق به! يعمل بسلاسة عبر WiFi و 3G و LTE.
ألفريد - كاميرات المراقبة

شاهد تطبيق اندلسي : تصميم و تعديل الصو‪ر‬ من هنـــــــا

شرح وتحميل لعبة Top Drives – Car Cards Racing

Top Drives – Car Cards Racing هي لعبة جديدة لجمع البطاقات مع أكثر من 1900 سيارة حقيقية لجمع ومقارنة والتنافس في معارك السباق مع لاعبين آخرين. قم ببناء مرآب لأفضل السيارات المخصصة وقم بإنشاء سطح السباق المثالي الخاص بك.